الأن.. بداية تسليم الدفعة الثانية من بطاقات التموين بالأقصر
الأن.. بداية تسليم الدفعة الثانية من بطاقات التموين بالأقصر

الأن.. بداية تسليم الدفعة الثانية من بطاقات التموين بالأقصر حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأن.. بداية تسليم الدفعة الثانية من بطاقات التموين بالأقصر .

صحيفة الوسط - أعلن الدكتور تامر صلاح وكيل وزارة التموين بمحافظة الأقصر، أنه بدءًا من الأن الأحد ينطلق تسليم الدفعة الثانية من البطاقات التموينية التى وصلت إلى مقر المديرية وعددها 585 بطاقة تموينية ما بين استخراج بطاقات جديدة وبطاقات تالف وفصل اجتماعى، حيث تم وصولها خلال 15يوم من تاريخ الإرسال إلى وزارة التموين، وسيتم تسليمها إلى المواطنين من خلال المكاتب التموينية التابعين لها.

كما أشار وكيل وزارة التموين أن الأوراق المطلوبة لاستخراج بطاقة جديدة للأسرة تتضمن صورة بطاقة الرقم القومي لصاحب البطاقة التموينية، وصورة بطاقة التموين الموجود بها، وقسيمة الزواج، وإيصال كهرباء حديث، وعقد إيجار الشقة مثبت بالشهر العقاري، وصورة بطاقة الرقم القومي للزوجة، وصورة بطاقة التموين الموجودة بها، ورقم هاتف صاحب البطاقة، أو أي من أفراد أسرته، وشهادات ميلاد الأبناء.

أما الأوراق المطلوبة لاستخراج بدل تالف أو فاقد هى صورة بطاقة الرقم القومي، وحوالة بريدية بمبلغ 20 جنيها، ورقم الجوال المحمول لصاحب البطاقة، وإيصال كهرباء حديث.

جدير بالذكر أنه تم تسليم الدفعة الأولى من البطاقات التموينية المستخرجة طبقاً للنظام الحديث عام 2018 ، وذلك خلال شهر يناير حيث ضمت الدفعة الأولى 84 بطاقة تموينية ما بين استخراج بطاقات جديدة وفصل اجتماعى وبدل فاقد.

برجاء اذا اعجبك خبر الأن.. بداية تسليم الدفعة الثانية من بطاقات التموين بالأقصر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون