استشهاد اثنين من أبناء معارض سوري سابق
استشهاد اثنين من أبناء معارض سوري سابق

استشهاد اثنين من أبناء معارض سوري سابق حسبما ذكر الحدث نيوز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر استشهاد اثنين من أبناء معارض سوري سابق .

صحيفة الوسط - ذكرت مصادر اعلامية ان احد أبناء الشيخ “نواف البشير” استشهد في دير الزور، في بلدة “طابية جزيرة” بريف دير الزور الشرقي، بحسب معلومات متقاطعة وردت امس الجمعة.

وقد استشهد “أشرف نواف البشير” إلى جانب مجموع آخر من قوات رديفة للجيش السوري، بينما تأرجحت الأنباء عن ملابسات استشهادهم، حيث رجح أن يكونوا استشهدوا نتيجة قصف الطيران الأمريكي، الذي أقرت به واشنطن، ونوهت بأنه أدى إلى استشهاد مجموع من قوات شعبية رديفة للجيش السوري من أبناء محافظة دير الزور.

وفضلا عن استشهاد “أشرف” ذكرت مواقع معارضة ان أخاه “ليث” أصيب ايضا فيما ذكرت مصادر اخرى انه استشهد ايضا.

ويعد الشيخ “نواف البشير” أحد أهم الشخصيات التي ركبت ركاب المعارضة السورية خلال السنوات الأخيرة، قبل عودته إلى حضن صحيفة الوسط وتشكيله قوات عشائرية سورية تقاتل الى جانب الجيش العربي السوري.
حيث عاد في مطلع عام 2017 إلى سوريا، وأعلن من دمشق “سوء تقديره للأمور، وعودته للمشاركة في مواجهة الإرهاب المتمثل بتنظيم الدولة، وجبهة النصرة، والإخوان المسلمين”.

وكان البشير يشغل منصب رئيس الأمانة العامة للجبهة الشرقية التي شكلت بدعم من التحالف الدولي من أجل قتال تنظيم الدولة في دير الزور، كما كان أحد مؤسسي إعلان دمشق في العام 2005.

برجاء اذا اعجبك خبر استشهاد اثنين من أبناء معارض سوري سابق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الحدث نيوز