«سلطان» يُعطى إشارة بدء حزب «شلل الأطفال» بالإسكندرية
«سلطان» يُعطى إشارة بدء حزب «شلل الأطفال» بالإسكندرية

«سلطان» يُعطى إشارة بدء حزب «شلل الأطفال» بالإسكندرية حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «سلطان» يُعطى إشارة بدء حزب «شلل الأطفال» بالإسكندرية .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعطى محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، الأن الأحد، إشارة البدء لحملة التطعيم ضد شلل الأطفال بالإسكندرية من مركز طب الأسرة بسان ستيفانو، ضمن الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال التي تنظمها وزارة الصحة والسكان وتستمر لمدة أربعة أيام.

وأثبت «سلطان» حرصه على تحضير كافة سبل الدعم للحملة للتحقق المستهدف منها، وأبدى إعجابه بالنظام وسير الشغل وجودة الخدمة بمركز طب أسرة سان ستيفانو الذي يندر أن يجد له مثيل بين مراكز طب الأسرة في الجمهورية، كما أشاد محافظ الثغر بتطور الأداء الصحي بالمحافظة تحت قيادة الدكتور مجدي حجازي، وكيل وزارة الصحة.

من ناحيته ذكر وكيل وزارة الصحة والسكان في الإسكندرية الدكتور مجدي حجازي، إنه سيتم التطعيم ضد شلل الأطفال بالمحافظة للأطفال المصريين وغير المصريين دون الخامسة للحفاظ على مصر خالية من مرض شلل الأطفال طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية، ويشمل التطعيم الأطفال المصريين وغير المصريين المتواجدين في المحافظة وقت الحملة.

وأشار «حجازي» أن الحملة تستهدف تطعيم 872،354 طفل عن طريق ألفان و103 فرقة تطعيم ثابتة ومتحركة تتواجد بجميع منافذ ووحدات الصحة بالإسكندرية وفى الأسواق وأماكن التجمعات المختلفة، حيث تم توفير 48 ألف زجاجة طعم تحتوى الزجاجة على 20 جرعة.

برجاء اذا اعجبك خبر «سلطان» يُعطى إشارة بدء حزب «شلل الأطفال» بالإسكندرية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم