متسابق سوري يتراجع مصافحة لجنة «The Voice» بعد خروجه من البرنامج
متسابق سوري يتراجع مصافحة لجنة «The Voice» بعد خروجه من البرنامج

متسابق سوري يتراجع مصافحة لجنة «The Voice» بعد خروجه من البرنامج حسبما ذكر النيلين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر متسابق سوري يتراجع مصافحة لجنة «The Voice» بعد خروجه من البرنامج .

صحيفة الوسط - رفض المتسابق السوري علي قاضي مصافحة أعضاء لجنة التحكيم، وخرج مسرعًا من مسرح «The Voice»، بعد عزوف أعضاء لجنة التحكيم عن الالتفات إليه، أثناء غنائه على المسرح.

وعلى الرغم من قوة صوت المتسابق، وأدائه الجيد على المسرح، حسبما أشاد به رواد مواقع التواصل، إلا أن أعضاء لجنة التحكيم لهم رأي آخر في اختيار المواهب لفريقهم.

وكان مجموع من رواد مواقع التواصل الاجتماعي شنوا أقتحامًا على برنامج «The Voice Kids» في موسمه الثاني؛ بسبب عدم بُلُوغ أي متسابق سوري للمراحل النهائية، رغم أدائهم الجيد، وخرج وقتها مجموع من الفنانين السوريين وهاجموا البرنامج.

يذكر أن الموسم الرابع من برنامج اكتشاف المواهب «The Voice» يذاع كل سبت على فضائيات MBC، ويشارك في لجنة تحكيمه كل من المطربين محمد حماقي، وعاصي الحلاني، إليسا، أحلام.

صحيفة الوسط

تعليقات

برجاء اذا اعجبك خبر متسابق سوري يتراجع مصافحة لجنة «The Voice» بعد خروجه من البرنامج قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : النيلين