عالم انتقالات يجيب يؤكد أن لماذا لن يحتفظ ليفربول بصلاح؟
عالم انتقالات يجيب يؤكد أن لماذا لن يحتفظ ليفربول بصلاح؟

عالم انتقالات يجيب يؤكد أن لماذا لن يحتفظ ليفربول بصلاح؟ حسبما ذكر النيلين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر عالم انتقالات يجيب يؤكد أن لماذا لن يحتفظ ليفربول بصلاح؟ .

صحيفة الوسط - سيواجه نادي ليفربول صراعا شرسا للحفاظ على نجمه المصري محمد صلاح، من بين أنياب عملاقي الساحرة المستديرة، برشلونة وريال مدريد، وفقا لخبير الساحرة المستديرة البريطاني في صحيفة “غارديان”، آندي براسيل.

وأصبح صلاح، مساء الأحد، أسرع لاعب يسدد 20 هدفا في الدوري الإنجليزي في تاريخ ليفربول، وذلك أثناء مباراة الفريق أمام توتنهام.

وتوقع براسيل أن تكون هناك محاولة انتقال “مشتعلة”، هذا الصيف، ستشمل أحد قطبي إسبانيا، برشلونة وريال مدريد، للتعاقد مع الهداف المصري.

وذكر براسيل: “ليفربول سيواجه معاناة حقيقية للاحتفاظ به (صلاح)، لأن واحدا من أفضل ناديين في العالم، ونحن نعلم من هما، سيريدون التعاقد معه”.

وأضاف: “الطريقة التي لعب بها هذا الموسم مذهلة.. حتى حين ترك ناديه السابق روما، ترك فراغا كبيرا. لقد أثر على الطريقة التي لعب بها فريق روما بأكمله، وها هو يؤثر على الطريقة التي يلعب بها ليفربول الآن”.

وأثبت براسيل أن السؤال الأهم حاليا هو: “بعد بيع (فيليب) كوتينيو، كم من الوقت باستطاعتهم الاحتفاظ بصلاح”؟.. لو استمر على هذا المستوى العام القادم، أتوقع أن يعاني ليفربول”.

وأشار: “ليفربول سيعاني للاحتفاظ به، لأننا نعلم جيدا ماذا يعني الأمر حين يريد أحد قطبي الدوري الإسباني، ونحن نعلم هويته، التعاقد مع لاعب”.

ويحتل صلاح المركز الثاني في ترتيب هدافين الدوري الإنجليزي برصيد 21 هدفا، بفارق هدف واحد خلف الإنجليزي هاري كين، مهاجم توتنهام.

سكاي نيوز

برجاء اذا اعجبك خبر عالم انتقالات يجيب يؤكد أن لماذا لن يحتفظ ليفربول بصلاح؟ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : النيلين