هل تعلم ما هو أحب الكلام إلى الله ؟
هل تعلم ما هو أحب الكلام إلى الله ؟

هل تعلم ما هو أحب الكلام إلى الله ؟ حسبما ذكر النيلين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر هل تعلم ما هو أحب الكلام إلى الله ؟ .

صحيفة الوسط - نسعى جميعا إلى التقرب من الله – عز وجل -، ونحاول جاهدين أن نتجنب كل ما يبعدنا عنه وأن نعمل كل ما يقربنا منه – سبحانه وتعالى -.

فالمولى – جل وعلا – هو الخالق القادر الرحمن الرحيم، فحبنا لخالقنا ورغبتنا في التقرب منه هو غايتنا وهدفنا في صحيفة الوسط الدنيا وفي الآخرة، لذلك وجب علينا أن نسعى لمعرفة أحب الأعمال والطاعات التي تقربنا من الله – جل شأنه – .

لذلك جاءت أهمية حديثنا الأن عن أحب الكلام إلى الله – سبحانه وتعالى -، فالدعاء والذكر من العبادات السهلة اليسيرة على العبد التي من الممكن أن يفعلها دون تقيد بشرط أو وقت أو مكان.

ويمكن للفرد أن يحول كل أوقاته لعبادة وطاعة عن طريق الدعاء والذكر، واليوم نتحدث عن أحب الكلام إلى الله – سبحانه وتعالى -.

فعن سمرة بن جندب – رضي الله عنه – عن النبي – صلى الله عليه وسلم – ذكر: (أحب الكلام إلى الله أربع: سبحان الله، والحمد لله، ولا إله إلا الله، والله أكبر)، لا يضرك بأيهن بدأت. وهن من القرآن).. صحيح الترغيب.

نعم.. إنها كلمات يحبها الله، فأحب الكلام إلى الخالق أربع: سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر..

هذه الكلمات لا تأخذ من وقتك الكثير، وهي في نفس الوقت أحب الكلام إلى الرحمن – سبحانه وتعالى – .

فهل من قائل ؟!

وفقنا الله وإياكم إلى كل ما يحبه ويرضاه،،

تعليقات

برجاء اذا اعجبك خبر هل تعلم ما هو أحب الكلام إلى الله ؟ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : النيلين