نكشف أسماء الفائزين في مسابقة ترشيد الكهرباء بشمال الدلتا
نكشف أسماء الفائزين في مسابقة ترشيد الكهرباء بشمال الدلتا

نكشف أسماء الفائزين في مسابقة ترشيد الكهرباء بشمال الدلتا

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نكشف أسماء الفائزين في مسابقة ترشيد الكهرباء بشمال الدلتا .

صحيفة الوسط - تبلغ شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء من المسابقة نصف سنوية الخاصة بترشيد استهلاك الكهرباء والانتظام فى سداد الفواتير، والتي نظمتها الشركة بناء على توجيهات الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، حول نشر ثقافة الترشيد فى استهلاك الكهرباء.

وتقدمك للمسابقة نحو 436 مشتركا سكنيا و4 مشتركين تجاريين، و370 مشتركا بالعداد العادى و70 بالعداد الكارت، وكان إجمالى التوفير 219717 كيلووات.

وقد تم حصر المشتركين الذين قاموا بترشيد الاستهلاك فوق 200 ك، وتم تَصْحِيح لجنه لبحث صحة القراءة وسلامة العداد لضمان الحيادية، وقد كانت مفاجأة "المسابقة رقم 1" إنه تمت مكافأة كل المشتركين، حيث تم تحديد مجموع اللمبات للفائزين بناءً على مجموع الكيلوات المتوافرة خلال الفترة المحددة للمسابقة.

ويسلم كل من وصل ترشيده استهلاكه من 200-500 ك لمبتين ليد، ومن 500- 1000 يتم تسليم المشترك 4 لمبات، ومن 1000 فما فوق 8 لمبات.

وتم البدء فى إجراءات توزيع اللمبات بـ472 لمبة ليد على القطاعات مرفق بها معلومـات الفائزين للتوقيع على أظهر استلامهم لتلك اللمبات الليد وتصويرهم أثناء الاستلام.

أما مفاجأة "المسابقة رقم 2" فإن المشترك الذى استطاع دعوة أضخم من 10 مشتركين للمسابقة مع شرح الفكرة من الترشيد وسداد الفواتير يستطيع الفوز بشاشة ليد، وذلك بجوار اللمبات للفائزين معه، وبالفعل قام العديد بالدعوة للترشيد والاشتراك انطبقت الشروط على 6 مشتركين بكمية توفير 50 ألف كيلو وات تقريبا ستتم دعوتهم وتكريمهم بالشركة، حيث إن هذا يساعدنا على تحقيق الهدف الأساسى للمسابقة.

أم مفاجأة "المسابقة رقم 3" توفير احد المحلات التجارية الكبرى توكيل حجابي بجامعه المنصورة تم تغيير كافة الإضاءة للمبات الليد بعدد 185 لمبة منذ شهر 6 السابق، وتم توفير 14 ألف كيلو عن نفس الفترة المناظرة من العام السابق 2016 وسبب الاشتراك بالمسابقة يرجع إلى أنتصار احد العاملين بالمحل بالنصف الأول للمسابقة والتماسه المصداقية بالمعاملة، وقام بإدخال اكثر من 20 مشترك بالمسابقة، حيث بدأوا جميعا بالتغيير الشامل للمبات الليد والمشترك هو "أحمد توكل" برقم تليفون 01009170564

ومن بين الـ70 مشتركا قام 10 فقط بالتوفير في الاستهلاك، في حين أن الباقيين استقر استهلاكهم مما يدل على أن نظام المسبوق الدفع يطلب على الترشيد التلقائي بمراقبة الاستهلاك.

وأعلنت الشركة أسماء الفائزين بالشاشات، هى: "محل حجابى الفائز بتوفير 14 ألف كيلو عن نفس الفترة من العام الماضى، الشركة القطرية الهندية حجابى كمية التوفير 14 ألف كيلو".

أما المشتركين الذين قاموا بدعوة أضخم من 10 مشتركين، فهم: "أحمد توكل المحمدى (فائز سابق)، محمد المليجى المليجى (فائز سابق)، محمد قاسم ابراهيم، محمد محمد عبد الله راغب، على إبراهيم إسماعيل، محمد عبدالرازق السيد إبراهيم، وجيدة السيد محمد، محمد عبدالفتاح العدوى، إسلام عبدالخالق منصور، أمير فتحى إبراهيم سلامة، جورج عبد المسيح قسطنطين (فائز سابق بمسابقة أنت الحل)".

برجاء اذا اعجبك خبر نكشف أسماء الفائزين في مسابقة ترشيد الكهرباء بشمال الدلتا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور