مسؤول في «مصرف الراجحي» يبين ويظهر لـ«صحيفة الوسط» بين وأظهر تحويل مبالغ ضخمة للعملاء.. بالخطأ
مسؤول في «مصرف الراجحي» يبين ويظهر لـ«صحيفة الوسط» بين وأظهر تحويل مبالغ ضخمة للعملاء.. بالخطأ

مسؤول في «مصرف الراجحي» يبين ويظهر لـ«صحيفة الوسط» بين وأظهر تحويل مبالغ ضخمة للعملاء.. بالخطأ حسبما ذكر تواصل ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مسؤول في «مصرف الراجحي» يبين ويظهر لـ«صحيفة الوسط» بين وأظهر تحويل مبالغ ضخمة للعملاء.. بالخطأ .

صحيفة الوسط -  

صحيفة الوسط – خالد السالم:

أظهر مدير الاتصال المؤسسي في “مصرف الراجحي”، محمد اليامي، الأن الأحد، حقيقة ما تم تداوله على صحيفة “تويتر” بخصوص تحويل المصرف مبالغ مالية ضخمة لعملاء عن طريق الخطأ.

وذكر “اليامي” في تصريحات خاصة لـ”صحيفة الوسط”: “إنه لم يحدث إطلاقاً أي تحويلات من (مصرف الراجحي) إلى عملائه بالخطأ”، لافتاً إلى “عدم مسؤولية المصرف في حال تم تحويل مبالغ من حسابات عملاء إلى عملاء آخرين بالخطأ”.

ونفى المسؤول في “مصرف الراجحي”، “حدوث أي خطأ بالنظام الخاص بالمصرف أو اختراقه”، مردفاً بقوله: “إن البنك لم يحوِّل بالخطأ من حسابات عملاء إلى عملاء آخرين، وفي حال تم ذلك بالخطأ من العميل نفسه، عليه اللجوء إلى النظام الخاص بالمصرف واتباع الإجراءات الرسمية”.

وحول تصدر هاشتاق “#حساب_الراجحي_يحول_مبالغ_بالخطأ” قائمة الأكثر تداولاً في “تويتر”، اعتبر “اليامي”، أن “الهدف من انتشاره قد يكون إثارة البلبلة، وقد يكون له مغزى وأهداف أخرى”.

وحذَّر المسؤول في “مصرف الراجحي” من الانسياق وراء مثل هذه الشائعات، مؤكداً أنه لا يوجد ما يسمى “حساب الراجحي”، ومبيناً أن “التغريدات لا تُظهر من أي جهة تم تحويل المبالغ المالية ولم تحدد أي مصرف”.

وكان هاشتاق “#حساب_الراجحي_يحول_مبالغ_بالخطأ” تصدر قائمة الأكثر تداولاً على “تويتر”؛ إذ غرد فيه الآلاف، مؤكدين أنه تم تحويل حسابات ضخمة لهم من البنك عن طريق الخطأ.

برجاء اذا اعجبك خبر مسؤول في «مصرف الراجحي» يبين ويظهر لـ«صحيفة الوسط» بين وأظهر تحويل مبالغ ضخمة للعملاء.. بالخطأ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : تواصل