أول واقعة “تفجير” لسماعة أبل اللاسلكية
أول واقعة “تفجير” لسماعة أبل اللاسلكية

أول واقعة “تفجير” لسماعة أبل اللاسلكية حسبما ذكر النيلين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أول واقعة “تفجير” لسماعة أبل اللاسلكية .

صحيفة الوسط - يبدو أن سماعات أبل اللاسلكية الجديدة “آير بودس” قد انضمت إلى سلسلة المنتجات التكنولوجية المتفجرة، بعدما تحدث أميركي، قبل أيام عن انفجارها أثناء الاستخدام.

ونشرت قناة “دبليو إف إل أي” في تقرير لها، مقابلة مع صاحب السماعات، الذي ذكر إنه كان يستمع للموسيقى أثناء تَجْرِبَة الرياضة في إحدى الصالات، حين لاحظ الدخان يتصاعد من السماعات اللاسلكية.

وترك جايسن كولون الـ”آير بودس” فوق أحد الأجهزة صحيفة الوسط وذهب بحثا عن المساعدة، لكنه فوجئ حين عودته بأن السماعات انفجرت واحترقت ولم تعد صالحة للعمل.

وذكر كولون، المقيم بمدينة تامبا بولاية فلوريدا الأميركية: “لقد انفجرت. لم أشهد الواقعة، لكنني رأيت بقايا الاحتراق عليها”.

وأثبت أنه سعيد جدا لتركه السماعات فور إحساسه بالخطر، كما أبدى قلقه من حصول الأمر لمستخدمين آخرين.

وأضاف: “لا أعرف ماذا كان ممكن أن يحصل لأذني إذا استمريت في ارتدائها ".." كان من الممكن أن يتسبب الانفجار باحتراق جزء من أذني”.

وذكر متحدث باسم شركة أبل للقناة التلفزيونية أنها ستحقق في الأمر.

يشار إلى أن حوادث تفجير أجهزة إلكترونية شخصية قد أثار الكثير من اللغط خلال الفترة الأخيرة بعدما طال عددا من الطرازات.

سكاي نيوز

برجاء اذا اعجبك خبر أول واقعة “تفجير” لسماعة أبل اللاسلكية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : النيلين