المشدد 15 عاما لـ3 عاطلين قتلوا شقيقين في مشاجرة بسبب الخلاف على منزل
المشدد 15 عاما لـ3 عاطلين قتلوا شقيقين في مشاجرة بسبب الخلاف على منزل

المشدد 15 عاما لـ3 عاطلين قتلوا شقيقين في مشاجرة بسبب الخلاف على منزل

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر المشدد 15 عاما لـ3 عاطلين قتلوا شقيقين في مشاجرة بسبب الخلاف على منزل .

صحيفة الوسط - قضت محكمة جنايات بنها برئاسة المستشار السيد هاشم الصادق، وعضوية المستشارين عادل عدلى وزين العابدين عبد المنصف، وأمانة سر محمد فرحات، الأن، بمعاقبة 3 عاطلين بالسجن المشدد 15 عاما لقيامهم بقتل شقيقين، في مدينة الخصوص في مشاجرة للخلاف على منزل.

ترجع أوراق القضية إلى منتصف العام السابق، عندما تلقى العقيد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائي، بلاغا بوقوع مشاجرة بمدينة الخصوص بالأسلحة النارية ووجود متوفيان.

وجرى إخطار اللواء إيهاب خيرت مدير الأمن، فتم تَصْحِيح فريق بحث أشرف عليه اللواء محمد الألفي، مدير المباحث، والعميد حسام الحسيني رئيس المباحث، وتوصلت التحريات إلى أن المشاجرة بها متوفيان، وهما محمد جاد الكريم عبد المنعم، وشقيقه هاشم، إثر إصابتهما بعدة طلقات نارية وتبين أنهما تشاجرا مع  كلا من "أحمد. ع. ي" و"هشام. م. س" و"أشرف. ع. ع" بسبب الخلاف على منزل، وأن المتهمين أطلاقوا الأعيرة النارية لإرهاب المجني عليهما لإخراجهما من المنزل فأصبتهما عدة طلقات ولقيا مصرعهما. 

وألقي القبض على المتهمين، وأحيلوا للنيابة فأمرت بحبسهم وتقديمهم لمحاكمة عاجلة فقضت المحكمة بحكمها السابق.

برجاء اذا اعجبك خبر المشدد 15 عاما لـ3 عاطلين قتلوا شقيقين في مشاجرة بسبب الخلاف على منزل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن