نواب يبحثون مع أمين عام اتحاد الرباط العربي سبل الحل في طربلـس
نواب يبحثون مع أمين عام اتحاد الرباط العربي سبل الحل في طربلـس

نواب يبحثون مع أمين عام اتحاد الرباط العربي سبل الحل في طربلـس حسبما ذكر قناة العالم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نواب يبحثون مع أمين عام اتحاد الرباط العربي سبل الحل في طربلـس .

صحيفة الوسط - العالم - طربلـس

وتناول اللقاء الذي جرى في مكتب المسؤول المغاربي بالرباط آخر تطورات الوضع في طربلـس والسبل والوسائل الكفيلة بتسريع وتيرة تَسْوِيَة الأزمة الليبية من خلال ديناميكية حوار شامل ليبي-ليبي ومصالحة وطنية، بما يضمن الاستقرار والسلام والأمن في طربلـس.

واثنى أعضاء البرلمان الليبي على الجهود التي يبذلها الأمين العام لاتحاد الرباط العربي لتقريب وجهات النظر بين مختلف الأطراف الليبية، مؤكدين ضرورة ان تلعب الأمانة العامة دورها السياسي في القضية الليبية واهمية اشراكها في مختلف المفاوضات الليبية بوصفها المنظمة الإقليمية التي تنتمي اليها طربلـس.

وجرى خلال اللقاء حديث مشروع حضور المسؤول المغربي لليبيا المقررة منتصف الشهر الحالي  للقاء رئيس حكومة الوفاق الوطني فائز السراج باعتبار طربلـس دولة الرئاسة في اتحاد الرباط العربي.

وكان الصول ذكر في تدوينة له على صحيفة "facebook" إنه التقى خلال زيارته للمغرب رفقة النائب قرميل برئيس مجلس النواب المغربي الحبيب المالكي والأمين العام لاتحاد الرباط العربي الطيب البكوش لبحث "الاتفاق السياسي والهجرة الغير شرعية وكذلك الاتجار بالبشر الذي جعلها الغرب حجة للتدخل في طربلـس" مبينا أن أستطلاع اللقاءات كانت ايجابية وجيدة.

المصدر: بوابة افريقيا الاخبارية

برجاء اذا اعجبك خبر نواب يبحثون مع أمين عام اتحاد الرباط العربي سبل الحل في طربلـس قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : قناة العالم