مدير أمن القليوبية يلح بتشديد الإجراءات الأمنية ورفع درجات الاستعداد
مدير أمن القليوبية يلح بتشديد الإجراءات الأمنية ورفع درجات الاستعداد

مدير أمن القليوبية يلح بتشديد الإجراءات الأمنية ورفع درجات الاستعداد حسبما ذكر الصباح ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مدير أمن القليوبية يلح بتشديد الإجراءات الأمنية ورفع درجات الاستعداد .

صحيفة الوسط - طالب السيد مدير أمن القليوبية اللواء إيهاب خيرت ضباط وأفراد الأمن بضرورة تشديد الإجراءات الأمنية و زيـادة درجات الاستعداد فى كافة النقاط الأمنية فى محافظة القليبوية.

جاء ذلك خلال تفقده للحالة الأمنية بعد وَاقِع خروج خروج عربة القطار المتجه إلى مصر عن القضبان عند تحويله محطة القطار ومتابعته حتى انتظام حركة القطارات مرة أخرة.

  كان خيرت قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد درويش، مدير مرور القليوبية، بالواقعة. وانتقل اللواء محمد الألفي، مدير حكومة البحث الجنائي، إلى صحيفة القطار، حيث تبين خروج عربة قطار الإسكندرية المتجه إلى مصر عن القضبان بعد مغادرته محطة قليوب، وتم الدفع بآلات الرفع لإعادة العربة على السكة الحديد مرة أخرى.

 

 

برجاء اذا اعجبك خبر مدير أمن القليوبية يلح بتشديد الإجراءات الأمنية ورفع درجات الاستعداد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الصباح