إيتو .. صلاح من أفضل لاعبي العالم .. ويسعدني تألق الأفارقة
إيتو .. صلاح من أفضل لاعبي العالم .. ويسعدني تألق الأفارقة

إيتو .. صلاح من أفضل لاعبي العالم .. ويسعدني تألق الأفارقة حسبما ذكر النيلين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إيتو .. صلاح من أفضل لاعبي العالم .. ويسعدني تألق الأفارقة .

صحيفة الوسط - أشاد الكاميروني صامويل إيتو بما يقدمه الدولي المصري محمد صلاح مع ليفربول بالموسم الحالي، مؤكدًا أنه أحد أفضل اللاعبين في العالم.

وذكر إيتو، في تصريحات نقلتها صحيفة “ذا صن” الإنجليزية صباح الأحد: “ربما يعد صلاح من أفضل اللاعبين في العالم، يقدم مستوى عظيمًا مع ليفربول”.

وأكمل النجم الإفريقي صاحب الـ36 عامًا: “وبالنسبة لي، أنا دائمًا سعيد لرؤية اللاعبين الأفارقة على أعلى مستوى”.

وكان صلاح تُوج بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا عام 2017 المقدمة من “كاف”، متفوقًا على الجابوني إمريك أوباميانج وزميله السنغالي ساديو ماني.

وواصل إيتو تغنيه بصلاح قائلا: “إنه يستحق جائزته (أفضل لاعب إفريقي)، وأتمنى أن يستمر على هذا المستوى لأعوام أضخم”.

وعن إمكانية حصول صلاح على لقب “قائد كوب (مدرج آنفيلد الشهير)”، أثبت الكاميروني: “لن يصرخ عليك للقيام بذلك (قائد آنفيلد)، لكن الناس مثله يحظون بكامل الاحترام”.

وأتم مهاجم برشلونة وتشيلسي الأسبق تصريحاته قائلا: “شخصيته في الملعب تجعله زعيمًا طبيعيًا، من الممكن أن يصبح قائد كوب”.

وأحرز صلاح 21 هدفًا في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ليحتل وصافة هدافي المسابقة بالتساوي مع سيرجيو أجويرو، خلف هاري كين المتصدر بـ23 هدفًا.

جدير بالذكر أن صاحب الـ25 عامًا ينوي لقيادة الريدز عندما يحل ضيفا على ساوثهامبتون مساء الأن الأحد، ضمن منافسات الأسبوع الـ27 من البريميرليج.

تعليقات

برجاء اذا اعجبك خبر إيتو .. صلاح من أفضل لاعبي العالم .. ويسعدني تألق الأفارقة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : النيلين