بالحقائق .. نجمات تخلين عن الشعر الطويل بسبب الفن
بالحقائق .. نجمات تخلين عن الشعر الطويل بسبب الفن

بالحقائق .. نجمات تخلين عن الشعر الطويل بسبب الفن حسبما ذكر النيلين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالحقائق .. نجمات تخلين عن الشعر الطويل بسبب الفن .

صحيفة الوسط - يقال إن “تاج الفتاة شعرها”، وكلما كان شعر الفتاة طويلًا، كلما زاد جمالها ولفتت الأنظار، وهناك مجموع من الفنانات لفتن الأنظار إليهن بمجرد ظهورهم لجمال شعرهن وطوله، وارتبطوا في ذهن المشاهد بتلك الصورة، خاصة أنهن حرصن على عدم قصه لسنوات طويلة، ومن بينهن الفنانة شريهان التي لم تقص شعرها منذ ظهورها على الشاشة، بل زاد طوله وجماله على مر السنوات، فيما فاجأت مجموع من الفنانات الجمهور بتخليهن عن شعرهن الطويل ليظهروا بشعر قصير زاد من جاذبيتهن.

ومن تلك الفنانات الممثلة الشابة جميلة عوض، التي صدمت جمهورها بتخليها عن شعرها الطويل، الذي عرفه الجمهور بها في مسلسل “تحت التَحَكُّم ”، وذلك بعد أن نشرت صورا جديدة لها عبر حسابها على صحيفة الصور “إنستجرام”، تظهر فيها بشعر قصير.

كما صدمت منة عرفة جمهورها أيضا، منذ عدة سنوات بعد ظهورها بشعر قصير، وملابس قصيرة في إحدى المناسبات، لتؤكد أنها كبرت وصارت شابة، ولم تعد الطفلة التي ظهرت مع الفنان الكوميدي “أحمد حلمي” في فيلمه “مطب صناعي”.

في السياق ذاته، أظهرت الفنانة ياسمين عبد العزيز، أنها اضطرت إلى التخلي عن شعرها الطويل، بسبب دورها في فيلم “الرهينة” التي شاركت بطولته مع الفنان أحمد عز، موضحة أنها تأثرت نفسيا جدا لأنها تعشق شعرها الطويل.

فيما تمسكت الفنانة رانيا فريد شوقي، بشعرها الطويل لعدة سنوات منذ ظهورها في فيلم “اه واه من شربات”، أمام والدها وحش الشاشة فريد شوقي” عام 1992، لتقرر فجأة منذ عدة سنوات أن تختبر شكلها بالشعر القصير، لتقوم بقصه ليصل إلى كتفيها، ثم عادت وتركته يطول مرة أخرى.

نجمات تخلين عن الشعر الطويل بسبب الفن (صور)نجمات تخلين عن الشعر الطويل بسبب الفن (صور)

سكاي نيوز

تعليقات

برجاء اذا اعجبك خبر بالحقائق .. نجمات تخلين عن الشعر الطويل بسبب الفن قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : النيلين