القوات المسلحة المصرية يقتل 16 مسلحاً ويبطل 12 عبوة ناسفة في سيناء
القوات المسلحة المصرية يقتل 16 مسلحاً ويبطل 12 عبوة ناسفة في سيناء

القوات المسلحة المصرية يقتل 16 مسلحاً ويبطل 12 عبوة ناسفة في سيناء حسبما ذكر الوئام ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر القوات المسلحة المصرية يقتل 16 مسلحاً ويبطل 12 عبوة ناسفة في سيناء .

صحيفة الوسط - أعلن القوات المسلحة المصرية الأن أنه تمكن من القضاء على 16 مسلحاً ودمر عشرات الأهداف ضمن العملية الشاملة لمجابهة الإرهاب “سيناء 2018” التي بدأت في التاسع من فبراير الحالي.

وأفاد بيان للقوات المسلحة المصرية الأن أن القوات دمرت 66 هدفًا تستخدمه “العناصر المتطرفة” للاحتماء من القصف الجوي والمدفعي والهروب من قواعد تمركزها أثناء حملات المداهمة.

وأضاف البيان أن القوات تمكنت من القضاء على 16 عنصرًا مسلحاً وتدمير 11 سيارة دفع رباعي، و31 دراجة نارية بدون لوحات معدنية، و3 مخازن عثر بداخلها على كميات من المواد المتفجرة والعبوات الناسفة والزي العسكري، فضلاً عن القبض على 4 أفراد من العناصر أثناء محاولتهم مراقبة واستهداف القوات بمناطق العمليات.

وأشار إلى تدمير معمل ميداني تستخدمه العناصر المتطرفة في تصنيع العبوات الناسفة، وإبطال مفعول 12 عبوة ناسفة تم زرعها على محاور تحرك القوات ،إضافة إلى إحضار 30 فردًا من المشتبه بهم جاري اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

برجاء اذا اعجبك خبر القوات المسلحة المصرية يقتل 16 مسلحاً ويبطل 12 عبوة ناسفة في سيناء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام