بدء بُلُوغ الوفود المشاركة في تجمعات المؤتمر الدولي لإعادة إعمار بغداد
بدء بُلُوغ الوفود المشاركة في تجمعات المؤتمر الدولي لإعادة إعمار بغداد

بدء بُلُوغ الوفود المشاركة في تجمعات المؤتمر الدولي لإعادة إعمار بغداد حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بدء بُلُوغ الوفود المشاركة في تجمعات المؤتمر الدولي لإعادة إعمار بغداد .

صحيفة الوسط - بدأت الوفود المشاركة في المؤتمر الدولي لإعادة إعمار بغداد، في الوصول إلى الكويت؛ وذلك قبيل 24 ساعة من بدء فعالياته.

وأعلنت اللجنة المنظمة للمؤتمر الانتهاء من كافة الاستعدادات الخاصة به، في الوقت الذي تزينت به شوارع العاصمة الكويتية، بأعلام الدول والمنظمات الدولية المشاركة، بالإضافة إلى شعار المؤتمر.

ويُعقد المؤتمر على مدار ثلاثة أيام؛ حيث يدور الأن الأول حول برنامج إعادة إعمار بغداد، والمساعدات الدولية في هذا الصدد، والعمل التنموي الذي تقوده منظمات المجتمع المدني في بغداد، ويدور الأن الثاني حول فرص القطاع الخاص المتاحة بالعراق والتداول بشأنها، فيما يشهد الأن الثالث اجتماع وزراء الخارجية، لينتهي المؤتمر ببيان ختامي صادر عن منظميه والمشاركين فيه، بالإضافة إلى تمديد وتقديم دعم باماكو حـديث للعراق، مكونا من برامج المنح، والقروض التنموية، بالإضافة إلى استثمارات القطاع الخاص.

برجاء اذا اعجبك خبر بدء بُلُوغ الوفود المشاركة في تجمعات المؤتمر الدولي لإعادة إعمار بغداد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق