إحضار عاطل بحوزته بندقية آلية حصل عليها من مسجل خطر هارب من الإعدام
إحضار عاطل بحوزته بندقية آلية حصل عليها من مسجل خطر هارب من الإعدام

إحضار عاطل بحوزته بندقية آلية حصل عليها من مسجل خطر هارب من الإعدام

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إحضار عاطل بحوزته بندقية آلية حصل عليها من مسجل خطر هارب من الإعدام .

صحيفة الوسط - ألقت مباحث مركز شبين القناطر القبض على عاطل بحوزته بندقية آلية حصل عليها من مسجل خطر يدعى سامح أبو الليل، والمحبوس حاليا بسجن أبو زعبل، وتم التحفظ على السلاح والمتهم، وتولت النيابة الأستجواب.

وردت معلومات سرية للعقيد عبد الله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي  تفيد قيام عاطل بحيازة أسلحة نارية، وذخيرة بمنطقة شبين القناطر.

واعترف المتهم بحصوله على السلاح الناري من الشقي "سامح أبو الليل" المحبوس على ذمة حكم بالإعدام بسجن أبو زعبل، شديد الحراسة.

تم عرض المعلومات على اللواء إيهاب خيرت، مدير الأمن، فتم تَصْحِيح فريق بحث قاده اللواء محمد الألفي مدير حكومة البحث الجنائي، توصل إلى أن المتهم، ويدعى "محمد س"، سن 28عاطل، حصل على السلاح من الشقي الخطر سامح أبو الليل، 31 سنة، والمحبوس على ذمة قضية مخدرات، وحريق عمد وقتل ومقاومة السلطات، والمحكوم عليه بالإعدام والسجن المؤبد بسجن أبو زعبل، شديد الحراسة.

وفي أحد الأكمنة ألقي القبض على المتهم الأول، وبحوزته بندقيه آلية وتم رصـد محضر بالواقعة، وتولت النيابة الأستجواب. 

برجاء اذا اعجبك خبر إحضار عاطل بحوزته بندقية آلية حصل عليها من مسجل خطر هارب من الإعدام قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن