الأمن الباكستاني يعتقل 41 مشتبهاً في إقليمي بلوشستان والبنجاب
الأمن الباكستاني يعتقل 41 مشتبهاً في إقليمي بلوشستان والبنجاب

الأمن الباكستاني يعتقل 41 مشتبهاً في إقليمي بلوشستان والبنجاب

حسبما ذكر صحيفة عكاظ ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأمن الباكستاني يعتقل 41 مشتبهاً في إقليمي بلوشستان والبنجاب .

صحيفة الوسط - اعتقلت أجهزة الأمن الباكستانية 41 شخصاً من العناصر المشتبهة خلال عمليات أمنية نفذتها في إقليمي بلوشستان والبنجاب.

وأشار بيان صادر عن الإدارة الإعلامية للجيش الباكستاني الأن (الأحد)، أن وحدات من القوات شبه العسكرية نفذت عمليات تمشيط مكثفة في إقليم بلوشستان جنوب غرب إسلام آباد بناء على معلومات استخباراتية دقيقة، وتمكنت من اعتقال 20 شخصاً من العناصر المشتبه بانتمائها إلى تنظيمات إرهابية.

وأضاف أن قوات الأمن عثرت خلال العلميات على مخبأ سري، صادرت منه كمية من الأسلحة والذخائر بما في ذلك صواريخ آر بي جي، وبنادق رشاشة، وبنادق القنص من مسافات بعيدة، وأجهزة كمبيوتر، وأجهزة الكترونية حديثة لتحديد المواقع بالأقمار الاصطناعية، وأجهزة اتصالات تعمل بتنقية حديثة، مشيراً إلى أن هذه الأسلحة والأجهزة الحديثة قد تم تهريبها إلى إسلام آباد لاستخدامها في تنفيذ عمليات إرهابية على رؤية حساسة.

من جهة أخرى، أعلنت الشرطة الباكستانية عن اعتقال 21 شخصاً خلال عملية نفذتها في مدينة حافظ آباد بإقليم البنجاب.

وأوضحت الشرطة، أنها صادرت من المعتقلين أسلحة ومواد محظورة، ونقلتهم إلى مركز أمني لمواصلة الأستجواب معهم.


برجاء اذا اعجبك خبر الأمن الباكستاني يعتقل 41 مشتبهاً في إقليمي بلوشستان والبنجاب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة عكاظ