محكمة تغرم سيدة حوالي 17 ألف جنيه يؤكد أن القمامة السبب
محكمة تغرم سيدة حوالي 17 ألف جنيه يؤكد أن القمامة السبب

محكمة تغرم سيدة حوالي 17 ألف جنيه يؤكد أن القمامة السبب حسبما ذكر النيلين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محكمة تغرم سيدة حوالي 17 ألف جنيه يؤكد أن القمامة السبب .

صحيفة الوسط - أكياس من القمامة نراها يوميًا في شوارعنا دون حساب لمن يلقيها، إلا أن هذه السيدة في المملكة المتحدة وقعت تحت طائلة القانون بعد الإبلاغ عما فعلته حين ألقت بأكياس من القمامة في الشارع خلف منزلها.
غضب في مجلس المدينة وكان قد وصل بلاغًا إلى مجلس مدينة مانشيستر ضد امرأة في الـ 50 من عمرها تدعى رحيمو محمود، حسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، مفاده أنها تلقي أكياس القمامة في شارع خلف منزلها.

ولفت مجلس المدينة أنه نُشُور تحقيقًا في البلاغ فيما لم تستجيب «محمود» لإجراء مقابلة معها.

وأشار أعضاء المجلس أن هذه الأفعال «تسبب غضبًا حقيقيًا ومبررًا في مجتمعاتنا»، فيما حثوا آخرين أن يتقدموا بمعلومات عن تلك الأفعال.

وأمام المحكمة، اعترفت «محمود» بفعلتها، لتحكم عليها المحكمة بغرامة 560 جنيه إسترليني، بالإضافة إلى 125 جنيه إسترليني مصاريف المحكمة، ما يقارب مجموعه حوالي 17 ألف جنيهًا مصريًا.

المصري الأن

تعليقات

برجاء اذا اعجبك خبر محكمة تغرم سيدة حوالي 17 ألف جنيه يؤكد أن القمامة السبب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : النيلين