العاملون بـ«مختار إبراهيم» مستاءون من تَعْطيل نظام الرعاية الطبية
العاملون بـ«مختار إبراهيم» مستاءون من تَعْطيل نظام الرعاية الطبية

العاملون بـ«مختار إبراهيم» مستاءون من تَعْطيل نظام الرعاية الطبية

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر العاملون بـ«مختار إبراهيم» مستاءون من تَعْطيل نظام الرعاية الطبية .

صحيفة الوسط - أبدى العاملون بشركة مختار إبراهيم للمقاولات، استيائهم من غلق نظام الرعاية الطبية على الكمبيوتر، مما يعني عدم حصول أي مريض بالشركة على خطاب بالمستشفيات لتوقيع الكشف عليه، والحصول على العلاج.

وأشار أحد العاملين بالشركة رفض ذكر اسمه، أنهم تقدموا بخطاب رسمي لرئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، أفادوا فيه بأن ذلك الأمر لم يحدث منذ تأسيس الشركة عام 1936، وحتى قبل رئاسة مجلس الإدارة الحالي، موضحين في خطابهم، أنه بسؤال الرعاية الطبية في ذلك الأمر أفادوا بأنه لم يتم إِنْفَـاق مستحقات المستشفيات المتعاقدة معها الشركة لعلاج العاملين، وكذا الصيدليات، مما دعى المستشفيات برفض شفاء العاملين، ومن ثم قامت الرعاية الطبية بغلق النظام لحين إِنْفَـاق مستحقات المستشفيات والصيدليات.

وتساءل العاملون في خطابهم لرئيس مجلس الإدارة، هل وصل الأمر والحال بالشركة إلى هذه الدرجة؟، مؤكدين أن العمليات بالشركة شبه متوقفة نظرا لعدم وجود الخامات اللازمة، كما أن إِنْفَـاق رواتب الشهر السابق تأخر 10 أيام عن موعد صرفه، والعاملون تحملوا كل هذا، لكن كيف يتحمل المريض عدم توقيع الكشف الطبي عليه وصرف علاجه اللازم؟.

ووجه العاملون في خطابهم، مناشدات لرئيس مجلس الإدارة بترك الشركة إذا لم يكن قادر على إدارتها، متسائلين، هل معقول أن يقوم العاملون الذين أفنوا أعمارهم في الشركة بتركها، أم يقوم مجلس الإدارة بتركها؟.

برجاء اذا اعجبك خبر العاملون بـ«مختار إبراهيم» مستاءون من تَعْطيل نظام الرعاية الطبية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور