دفاع "رُجُوع" يدفع ببطلان اتهامه بالتحريض على المظاهرات
دفاع "رُجُوع" يدفع ببطلان اتهامه بالتحريض على المظاهرات

دفاع "رُجُوع" يدفع ببطلان اتهامه بالتحريض على المظاهرات حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر دفاع "رُجُوع" يدفع ببطلان اتهامه بالتحريض على المظاهرات .

صحيفة الوسط - ذكر دفاع القيادي الإخواني، باسم رُجُوع، المتهم بقضية "تطورات البحر الأعظم"، إن التحريات التي أجريت بالقضية ملفقة، وأن المتهم لم يشترك بالأحداث، دافعًا ببطلان اتهامه كذلك بإمداد المتظاهرين بالأموال وتحريضهم على التظاهر.

وتابع الدفاع: المتهم لم يكن موجودًا بمسرح الأنباء فكيف يعقل اتهامه بالتحريض عليها، ليكمل مرافعته عن القيادي صفوت حجازي، قائلاً إن الفيديوهات بالقضية أظهرته على منصة رابعة يتحدث للمعتصمين في 29 يونيو 2013، متسائلًا عن علاقة ذلك الفيديو بأحداث القضية.

كانت النيابة أسندت إلى المتهمين قيامهم بارتكاب جرائم عديدة، منها: التجمهر والإرهاب والشروع في القتل واستعراض القوة، وتشكيل عصابة مسلحة لمهاجمة المواطنين ومقاومة السلطات، وحيازة أسلحة نارية وذخائر غير مرخصة، فضلًا عن الانضمام إلى جماعة إرهابية.

برجاء اذا اعجبك خبر دفاع "رُجُوع" يدفع ببطلان اتهامه بالتحريض على المظاهرات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون