بالصورة.. الحسناء السودانية “لوشي” تغير اسمها على facebook وتستعين بحكمة نيلسون مانديلا
بالصورة.. الحسناء السودانية “لوشي” تغير اسمها على facebook وتستعين بحكمة نيلسون مانديلا

بالصورة.. الحسناء السودانية “لوشي” تغير اسمها على facebook وتستعين بحكمة نيلسون مانديلا حسبما ذكر النيلين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالصورة.. الحسناء السودانية “لوشي” تغير اسمها على facebook وتستعين بحكمة نيلسون مانديلا .

صحيفة الوسط - عادت الإعلامية السودانية ونجمة السوشيال ميديا الأولى بالسودان آلاء المبارك الشهير باسم لوشي للظهور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بعد فترة من الغياب.

وعادت لوشي للكتابة على صفحتها قبل أن توقم بتغير اسم حسابها الشخصي الشهير على صحيفة التواصل الاجتماعي facebook, بعد أن كان حسابها يحمل اسم آلاء المبارك (لوشي المبارك) أصبح اسم البرفايل ألاء أحمد.

وبحسب متابعات محررة صحيفة صحيفة الوسط فقد نشرت لوشي على صفحة معجبيها صورة التقطت لنفسها وكتبت عليها (لا شيء يعادل النية الطيبة ، ‏افعل ما تشاء واتركهم يفهمونك كما يشاؤون.. نيلسون مانديلا) ونسبت لوشي المقولة للزعيم والمناضل الأفريقي نيلسون مانديلا.

ووفقاً لمتابعات محررة صحيفة صحيفة الوسط فإن مجموع من رواد امواقع التواصل الاجتماعي كانوا قد اختلفوا مع حسناء الإعلام الخرطوم وأكدوا أن المقولة ليست لمانديلا بل هي للروائي والأديب نجيب محفوظ.

رندا الخفجي _ الخرطوم

صحيفة الوسط

تعليقات

برجاء اذا اعجبك خبر بالصورة.. الحسناء السودانية “لوشي” تغير اسمها على facebook وتستعين بحكمة نيلسون مانديلا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : النيلين