«التعليم»يؤكد أن بدء تنظيم انتخابات المكتب التنفيذي للاتحاد العام لطلاب مدارس الجمهورية
«التعليم»يؤكد أن بدء تنظيم انتخابات المكتب التنفيذي للاتحاد العام لطلاب مدارس الجمهورية

«التعليم»يؤكد أن بدء تنظيم انتخابات المكتب التنفيذي للاتحاد العام لطلاب مدارس الجمهورية حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «التعليم»يؤكد أن بدء تنظيم انتخابات المكتب التنفيذي للاتحاد العام لطلاب مدارس الجمهورية .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أثبت المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أحمد خيري، أن الاتحاد العام لطلاب مدارس الجمهورية أنطلق في تنظيم برنامج الانتخابات للمكتب التنفيذي للاتحاد خلال الفترة من 12 إلى 15 فبراير الحالي.

وفي السياق ذاته، ذكر الرائد العام لاتحاد طلاب مدارس الجمهورية أحمد موسى رمضان - في تصريحات صحفية الأن الاثنين - إن البرنامج الانتخابي يتضمن الدعاية الانتخابية لطلاب المرحلة الثانوية المرشحين لعضوية المكاتب التنفيذية لجميع مديريات التربية والتعليم على مستوى الجمهورية، يليه إجراء عملية الانتخابات للأعضاء، ثم إجراء عملية الانتخابات لمنصبي الأمين والأمين المساعد للاتحاد.

وأشار «موسى» إلى أن حفل تنصيب المكتب سيتخلله حديث دور القيادات الطلابية حول تفعيل القيادات الطلابية وترسيخ القيم الأخلاقية، ومناقشة لجان المؤتمر لأنشطة الاتحادات الطلابية، وتكريم المديريات الفائزة في أنشطة الاتحادات الطلابية.

برجاء اذا اعجبك خبر «التعليم»يؤكد أن بدء تنظيم انتخابات المكتب التنفيذي للاتحاد العام لطلاب مدارس الجمهورية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم