«الصحة»يؤكد أن إقبال كثيف على الحملة القومية للتطعيم ضد «شلل الأطفال» بشمال سيناء
«الصحة»يؤكد أن إقبال كثيف على الحملة القومية للتطعيم ضد «شلل الأطفال» بشمال سيناء

«الصحة»يؤكد أن إقبال كثيف على الحملة القومية للتطعيم ضد «شلل الأطفال» بشمال سيناء حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «الصحة»يؤكد أن إقبال كثيف على الحملة القومية للتطعيم ضد «شلل الأطفال» بشمال سيناء .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت مديرية الصحة بشمال سيناء على أن الإقبال كثيفًا من المواطنين علي الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال في مختلف مناطق المحافظة.

وأثبت الدكتور عربي محمد، وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء، بأن التطعيم داخل المراكز الحضرية حرصًا علي سلامة وأمن الفرق الطبية العاملة في حزب التطعيم، مشيرًا إلى المتابعة المستمرة من فرق الإشراف بالمديرية لأهم المستجدات خلال سير حزب التطعيم.

من ناحيته أثبت الدكتور رمضان توفيق، مدير عام الطب الوقائي، أنه برغم الظروف الصعبة التي تشهدها شمال سيناء فان الشغل بالحملة مستمر على قدم وساق، وأضاف «توفيق»، أن القطاع الوقائي كان وما زال رمز الصمود والتحدي وان إصرار الفريق وإيمانه بأن التطعيم واجب وطني وأخلاقي هو سر نجاح الحملة.

برجاء اذا اعجبك خبر «الصحة»يؤكد أن إقبال كثيف على الحملة القومية للتطعيم ضد «شلل الأطفال» بشمال سيناء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم