مساعد وزير الداخلية الأسبق: القوات المسلحة المصرية أصبح أقوى من الإسرائيلي مجموعًا وعدة
مساعد وزير الداخلية الأسبق: القوات المسلحة المصرية أصبح أقوى من الإسرائيلي مجموعًا وعدة

مساعد وزير الداخلية الأسبق: القوات المسلحة المصرية أصبح أقوى من الإسرائيلي مجموعًا وعدة حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مساعد وزير الداخلية الأسبق: القوات المسلحة المصرية أصبح أقوى من الإسرائيلي مجموعًا وعدة .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

ذكر اللواء جمال أبوذكري، مساعد وزير الداخلية الأسبق، إن مصر رمانة الميزان لمنطقة الشرق الأوسط بالكامل، موضحًا أن أخر تصنيف عالمي عن القوات المسلحة المصرية تَسْوِيَة في المرتبة العاشرة عالميًا، ولو تم تصنيفه الآن سيكون الرابع عالميًا.

وأضاف «أبوذكري»، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «دفتر أحوال»، على قناة «العاصمة»، مع الإعلامية فاتن عبدالمعبود، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي لم يعد يعتمد على التسليح من الولايات المتحدة الأمريكية فقط حيث اتجهت مصر لفرنسا وإيطاليا وروسيا.

وتابع :«القوات المسلحة المصرية أصبح أقوى من الجيش الإسرائيلي مجموعًا وعدة، ولا يقارن بالمنقطة العربية، ولكن يقارن علي المستوي العالمي».

برجاء اذا اعجبك خبر مساعد وزير الداخلية الأسبق: القوات المسلحة المصرية أصبح أقوى من الإسرائيلي مجموعًا وعدة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم