مكاسب للقوات الحكومية إثر معارك ضد التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين في كرش شمالي لحج
مكاسب للقوات الحكومية إثر معارك ضد التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين في كرش شمالي لحج

مكاسب للقوات الحكومية إثر معارك ضد التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين في كرش شمالي لحج حسبما ذكر المصدر اونلاين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مكاسب للقوات الحكومية إثر معارك ضد التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين في كرش شمالي لحج .

صحيفة الوسط - ذكر مَبْعَث ميداني إن القوات الحكومية حققت مكاسب عسكرية كبيرة في مديرية كرش، شمال محافظة لحج (جنوبي البلاد)، الأن الاثنين.

 

وذكر المصدر لـ«المصدر أونلاين»، إن المعارك اندلعت بين الطرفين بمختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة، إثر أقتحام شنه الحوثيون على مواقع قطاع شيفان بالضاحي والتي تطل علی منطقة الحويمي.

 

وأشار إلى أن القوات الحكومية صدت الهجوم، وشنت هجوماً معاكساً وسيطرت على مواقع عدة في المنطقة.

 

ووفق المصدر فإن جندياً حكومياً قُتل وأُصيب 3 آخرين، في مقابل مـصرع نحو 5 من مسلحي جماعة التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين وإصابة العشرات.

 

برجاء اذا اعجبك خبر مكاسب للقوات الحكومية إثر معارك ضد التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين في كرش شمالي لحج قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصدر اونلاين