عدن تبعث «مؤشر حب وسلام» عبر مهرجان فني وثقافي
عدن تبعث «مؤشر حب وسلام» عبر مهرجان فني وثقافي

عدن تبعث «مؤشر حب وسلام» عبر مهرجان فني وثقافي حسبما ذكر المصدر اونلاين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر عدن تبعث «مؤشر حب وسلام» عبر مهرجان فني وثقافي .

صحيفة الوسط - شهدت مدينة عدن اليمنية، الإثنين، النسخة الرابعة من مهرجان «الحب والوفاء» الفني والثقافي، الذي أقيم في ساحة «كورنيش الشهيد جعفر محمد سعد»، وسط فعالية رسمية وجماهيرية كبيرة.

 

واشتمل المهرجان، الذي نظمته مؤسسة «الحب والوفاء لعدن» (غير حكومية)، على فقرات مسرحية وثقافية ورقصات شعبية وفولكلورية ومعرض للصور والرسوم والمورثات الشعبية.

 

وذكرت رئيسة مؤسسة «الحب والوفاء لعدن»، سحر نعمان للأناضول، «أردنا من خلال إقامة المهرجان التأكيد على الحب والوفاء لمديتنا الجميلة المسالمة، وإيصال مؤشر مفادها أن عدن في خير وأمان، على عكس ما يروج عنها في وسائل الإعلام المختلفة».

 

وأضافت نعمان، «إقامة المهرجان يأتي بعد فترة قصيرة من الأنباء المؤسفة التي شهدتها المدينة أواخر يناير/ كانون الثاني السابق، إنما هو تأكيد على رُجُوع صحيفة الوسط لطبيعتها».

 

وتابعت: «عدن تأبى إلا أن تعيش تحت جلباب الحب والسلام والتعايش، الذي تدثرت به طويلًا، ولعل الحضور الكبير من الجنسين والعائلات للمهرجان، الأن، دليل على أن عدن تمرض ولا تموت».

 

وينظم مهرجان «الحب والوفاء لعدن» بشكل سنوي، منذ العام 2015، ويعد من أبرز المهرجانات التي تشهدها المدينة، من حيث مستوى الإقبال الجماهيري عليه وتعدد الفقرات والفعاليات.

 

برجاء اذا اعجبك خبر عدن تبعث «مؤشر حب وسلام» عبر مهرجان فني وثقافي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصدر اونلاين