مكتب الآثار بتعز ينكر اِلْتِقَاط على كنز في الشمايتين
مكتب الآثار بتعز ينكر اِلْتِقَاط على كنز في الشمايتين

مكتب الآثار بتعز ينكر اِلْتِقَاط على كنز في الشمايتين حسبما ذكر المصدر اونلاين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مكتب الآثار بتعز ينكر اِلْتِقَاط على كنز في الشمايتين .

صحيفة الوسط - نفى مدير عام مكتب الآثار بمحافظة تعز عبدالقدوس علي، اِلْتِقَاط على كنز في منطقة الرجاعي بمديرية الشمايتين، بمحافظة تعز (جنوب غربي صنعاء).

 

وذكر «المكتب قام بإرسال فريق متخصص من المكتب إلى المنطقة والذي توصل إلى أن المنطقة أثرية عريقة ممتدة وقد تم تسجيلها من قبل هيئة الآثار، إلا أنه لا صحة لما تم تداوله وان الصور لا تمت بصلة للمكان وقد تم فبركتها بشكل متعمد لتناسب الحدث».

 

وأضاف إن «الاخصائيين قد عثروا في وقت سابق على عملات معدنية تعود لحقب تاريخية قديمة وهو ما أثار الشكوك لدى الأهالي بوجود كنز في المنطقة».

 

وأشار إلى أن المختصين أوصوا بتسوير الموقع لحمايته من العبث حتى يتسنى عمل مجسات، ومتابعة من قام بالحفر ومعرفة ما تم اِلْتِقَاط عليه من أشياء إن وجدت.

 

برجاء اذا اعجبك خبر مكتب الآثار بتعز ينكر اِلْتِقَاط على كنز في الشمايتين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصدر اونلاين