نجل سامي عنان يرد على تصريحات «جنينة» بخصوص والده في اتصال مع بكري
نجل سامي عنان يرد على تصريحات «جنينة» بخصوص والده في اتصال مع بكري

نجل سامي عنان يرد على تصريحات «جنينة» بخصوص والده في اتصال مع بكري حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نجل سامي عنان يرد على تصريحات «جنينة» بخصوص والده في اتصال مع بكري .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

ذكر مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إن «الادعاءات الكاذبة التي أثارها المدعو هشام جنينة ضد قواتنا المسلحة هي حلقه في مؤامرة، تستهدف سَبّ قواتنا المسلحة في وقت تخوض فيها حربا مقدسة ضد المتطرفين المتآمرين».

وأضاف «بكري»، في حسابه على «تويتر»، الاثنين: «أن حقائق ماجري من ٢٥ يناير حتى ٣٠ يونيه وقائع يعرفها القاصي والداني وقد نشرت معلومـات ما جرى في كتب الجيش، والثوره والجيش والإخوان ولغز المشير وسقوط الإخوان والصندوق الأسود لعمر سليمان، وهي تطورات ووقائع نشر الكثير منها للمرة الأولى، ولم يستطع أحد لا الفريق سامي عنان ولاغيره أن يكذب هذه الوقائع».

وأثبت أنها «كلها وقائع تؤكد حرص جيش مصر العظيم على أمن البلاد واستقرارها والحرص على شعبها، لقد ذكر الرئيس السيسي عن هذه الفترة إن جيش مصر جيش شريف، لم يغدر، ولم يقتل، وإن ما تحمله المشير طنطاوي تنوء عن حمله الجبال».

وأردف: «أما تهديدات الإخواني هشام جنينة فهي جريمة تخضعه للقضاء العسكري، مصر ستنتصر على الخونة والمارقين، وإنني أتساءل بأي حق يدعي المدعو هشام جنينة هذا الكلام، ما صحة دليله بأن الفريق سامي عنان ذكر له هذا الكلام، إنه مخطط إرهابي قذر يجب أن يتحمل هشام جنينة مسؤوليته كاملة ويجب أن يواجه بالفريق سامي عنان حتى تتكشف الحقيقة كاملة».

وفي سياق آخر، ذكر إنه «اتصل بي د. سمير نجل الفريق سامي عنان منذ قليل ونفي صحة ما أعلن به هشام جنينة من ادعاءات وأكاذيب ضد القوات المسلحة المصرية، وذكر إنني كلفت محامي والدي، لتقديم بلاغ ضد هشام جنينة في أقرب قسم شرطة، وذكر إن ما أعلن به هشام جنينة يثبت وجود مخطط إرهابي قذر يتلقي فجأة إشعال البلاد وإثارة الفتنة».

وأردف: «وذكر سمير سامي عنان إن والدي كان شريكا في هذه المرحلة فكيف يدعي كذبا على نفسه والآخرين، وأثبت أن والده ينأى بنفسه عن هذه الأكاذيب وتساءل: لو كان هذا الكلام صحيحا، لماذا لم يقله بعد يوم أو يومين من قرار استدعاء الفريق سامي عنان، ونفى أكاذيب جنينة حول والده وذكر إنني زرت أبي أضخم من مرة وأثبت لي أنه يعامل باحترام بالغ من الجميع، وذكر إن هشام جنينة بادعاءاته وأكاذيبه يخدم مخططات الإخوان وأعداء مصر».

برجاء اذا اعجبك خبر نجل سامي عنان يرد على تصريحات «جنينة» بخصوص والده في اتصال مع بكري قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم