رئيس «دفاع النواب»يؤكد أن عمليات الجيش والشرطة «مؤشر رادعة»
رئيس «دفاع النواب»يؤكد أن عمليات الجيش والشرطة «مؤشر رادعة»

رئيس «دفاع النواب»يؤكد أن عمليات الجيش والشرطة «مؤشر رادعة» حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر رئيس «دفاع النواب»يؤكد أن عمليات الجيش والشرطة «مؤشر رادعة» .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

ذكر اللواء كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، إن العمليات التى تنفذها القوات المسلحة وقوات إنفاذ القانون حاليا بمثابة حرب شاملة تساهم فيها الأفرع الرئيسة بالجيش بمساندة قوات الشرطة، بهدف القضاء على ما تبقى من إرهاب.

وأضاف، فى تصريحات لـ«المحرريين البرلمانيين»: «ما يجرى امتداد لعمليات (حق الشهيد) الأولى والثانية والثالثة والرابعة، ورسالة رادعة لكل من تسول له نفسه محاولة التعدى أو تهديد الأمن القومى المصرى أو مصالح مصر، وعمليات قوات إنفاذ القانون من الجيش والشرطة ستستمر لحين تحقيق أهدافها فى القضاء على الإرهاب». وفى سياق متصل، ذكر «عامر» إن اللجنة تكشف النقاب عن رفضها واستنكارها لكل البيانات التى تصدرها «الأبواق المغرضة» أو «الأيادى الخبيثة» التى تعمل على عرقلة تجمع التنمية والحفاظ على أمن مصر القومى واستقرارها، مع تشويه الحقائق لتحقيق شعبية رخيصة أو خدمة مصالح غير وطنية، ومنع الشعب من التوجه إلى صناديق الاقتراع فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.

ودعا باسمه واسم «لجنة الدفاع والأمن القومى» الشعب وكل صاحب كلمة وطنية إلى الاصطفاف خلف مصر والقيادة الوطنية، والتوجه لصناديق الاقتراع، واختيار من يراه مناسبا لقيادة صحيفة الوسط واستكمال تجمع العطاء والتنمية وبناء مصر الحديثة.

برجاء اذا اعجبك خبر رئيس «دفاع النواب»يؤكد أن عمليات الجيش والشرطة «مؤشر رادعة» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم