عاجل.. نجل «عنان» يكذب «جنينة»يؤكد أن سأقاضيه.. وكلامه عن الجيش «أكاذيب»
عاجل.. نجل «عنان» يكذب «جنينة»يؤكد أن سأقاضيه.. وكلامه عن الجيش «أكاذيب»

عاجل.. نجل «عنان» يكذب «جنينة»يؤكد أن سأقاضيه.. وكلامه عن الجيش «أكاذيب» حسبما ذكر الموجز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر عاجل.. نجل «عنان» يكذب «جنينة»يؤكد أن سأقاضيه.. وكلامه عن الجيش «أكاذيب» .

صحيفة الوسط - صحيفة الوسط 

أصدر الدكتور سمير عنان، نجل الفريق مستدعى سامي عنان، بيانا يكذب فيه ادعاءات المستشار هشام جنينة، حول امتلاك والده، وثائق تدين الدولة وقياداتها.

وذكر عنان في بيانه: "ما أعلن به هشام جنينة من ادعاءات وأكاذيب ضد القوات المسلحة المصرية لا صحة لها، وكلفت محامي والدي لتقديم بلاغ ضد هشام جنينة في أقرب قسم شرطة".

وأضاف البيان: "ما أعلن به يثبت وجود مخطط إرهابي قذر يتلقي فجأة إشعال البلاد وإثارة الفتنة، والدي كان شريكا في هذه المرحلة، فكيف يدعي كذبا على نفسه وعلي الآخرين، والدي ينأى بنفسه عن هذه الأكاذيب ولو كان الكلام صحيحا، لماذا لم يقله بعد يومين أو يومين من قرار استدعاء الفريق سامي عنان".

واختتم البيان: "زرت أبي أضخم من مرة وهو يعامل باحترام بالغ من الجميع، هشام جنينة بادعاءاته وأكاذيبه يخدم مخططات الإخوان وأعداء مصر".

وقد كانت القوات المسلحة، أصدرت بيانًا مساء الأن، بخصوص ادعاءات جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق، حول احتفاظ الفريق المستدعى سامي عنان، بوثائق وأدلة يدعي احتوائها على ما يلقي اللوم الدولة وقيادتها.

وأثبتت القوات المسلحة، أنها ستستخدم كل الحقوق التي كفلها لها صحيفة الوسط والقانون في حماية الأمن القومي والمحافظة على شرفها وعزتها.

برجاء اذا اعجبك خبر عاجل.. نجل «عنان» يكذب «جنينة»يؤكد أن سأقاضيه.. وكلامه عن الجيش «أكاذيب» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الموجز