توافد اتحادات طلاب الجامعات للمشاركة في ملتقى الشباب بالمنصورة
توافد اتحادات طلاب الجامعات للمشاركة في ملتقى الشباب بالمنصورة

توافد اتحادات طلاب الجامعات للمشاركة في ملتقى الشباب بالمنصورة

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر توافد اتحادات طلاب الجامعات للمشاركة في ملتقى الشباب بالمنصورة .

صحيفة الوسط - توافد مجالس اتحاد طلاب الجامعات المصرية، اليــوم، إلى جامعة المنصورة للمشاركة في تجمعات ملتقى مجالس اتحاد الطلاب بالجامعات المصرية، الذي تستضيفه الجامعة الثلاثاء تحت عنوان "ملتقى الشباب وبناء الدولة"، وذلك بمشاركة مجالس اتحاد طلاب الجامعة الحكومية والخاصة، تحت رعاية الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي، والدكتور محمد القناوي رئيس جامعة المنصورة.

وأثبت عمر أبو حلاوة، مسؤول اتحاد الطلاب للتسكين باللجنة المنظمة للملتقى، أن الوفود المشاركة وصلت، وهي وفود (إسكندرية، كفر الشيخ، سوهاج، بنها، دمياط، أسوان، بني سويف، المنوفية، السادات".

وتم الانتهاء من إجراءات تسكين الوفود والمشرفين، ويتم تسكين الوفود تباعا بالمدن الجامعية وفندق الجامعة، حسب طريقة التسكين لجميع الوفود المشاركة. 

ويهدف الملتقى إلى حديث وتبادل الآراء بين الاتحادات الطلابية في العديد من الموضوعات التي تهم الطلاب بالجامعات المصرية، ومنها تطوير الأنشطة الطلابية، التنمية المستدامة ورؤية مصر "2030"، حديث أهمية المشروعات القومية.

برجاء اذا اعجبك خبر توافد اتحادات طلاب الجامعات للمشاركة في ملتقى الشباب بالمنصورة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن