يومياً.. مواطنة تحرز تقدماً بـ 30 بلاغاً عن سُلُوك الجهات الحكومية
يومياً.. مواطنة تحرز تقدماً بـ 30 بلاغاً عن سُلُوك الجهات الحكومية

يومياً.. مواطنة تحرز تقدماً بـ 30 بلاغاً عن سُلُوك الجهات الحكومية حسبما ذكر تواصل ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر يومياً.. مواطنة تحرز تقدماً بـ 30 بلاغاً عن سُلُوك الجهات الحكومية .

صحيفة الوسط -  

صحيفة الوسط – الرياض:

رغبة منها في الارتقاء بأداء الجهات الحكومية وعلاج السلبيات في المجتمع توجهت مواطنة تدعى أم فيصل، ببلاغات عن سُلُوك الجهات الحكومية إذا رأت شيئًا مخالفًا، حتى وصل مجموع البلاغات اليومية التي تقدمها للجهات الحكومية بين 20 و30 بلاغًا.

وأوضحت المواطنة، وتُدعى “أم فيصل”، في مداخلة ببرنامج “الراصد” أنها كلما رأت شيئا مخالفا للنظام، أسرعت بالتبليغ عنه، وإذا لم تتم الاستجابة، تذهب بنفسها للجهة المسؤولة، لمتابعة بلاغها، مؤكدة أنها الأن تقدمت ببلاغين؛ أحدهما لدى وزارة الشغل عن مخالفات للتوطين، والآخر مخالفة بلدية لشخص يذبح أنعامًا في الشارع.

ورغم إِحْتِـفَاء بلديتي وسط وشرق الدمام لأم فيصل، لحسها الوطني وحرصها على استقامة الأمور، حيث تقدمت ببلاغات عن بعض الأغذية الفاسدة، فإنها لم تتوانَ عن انتقاد موظفيهما عندما يقصرون في سُلُوك عملهم.

وأضافت أنها توجهت للأمن الوقائي فلم يستجيبوا لها، برغم أنها حريصة على مصلحة صحيفة الوسط، وأن الأمين وجّه بتسليمها بطاقة “صديقة الأمانة” إلا أن اثنين من الموظفين رفضا منحها البطاقة.

وأشارت إلى عدم تجاوب بعض الجهات مع اتصالاتها، حتى إنها اتصلت على الدوريات وغيرها لمكافحة التسول دون استجابة للتخلص من هذه الظاهرة التي تسيء لوجه البلد.

برجاء اذا اعجبك خبر يومياً.. مواطنة تحرز تقدماً بـ 30 بلاغاً عن سُلُوك الجهات الحكومية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : تواصل