الأن.. تنظيم الدولة الأسلامية يبرئ الشرطة المصرية ويؤكد كذب الإخوان فى الترويج للاختفاء القسري
الأن.. تنظيم الدولة الأسلامية يبرئ الشرطة المصرية ويؤكد كذب الإخوان فى الترويج للاختفاء القسري

الأن.. تنظيم الدولة الأسلامية يبرئ الشرطة المصرية ويؤكد كذب الإخوان فى الترويج للاختفاء القسري حسبما ذكر الموجز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأن.. تنظيم الدولة الأسلامية يبرئ الشرطة المصرية ويؤكد كذب الإخوان فى الترويج للاختفاء القسري .

صحيفة الوسط - محمد الصاحى

صحيفة الوسط
عرض الإعلامي محمد الباز، فيديو لتنظيم تنظيم الدولة الأسلامية الإرهابي يبَـانَ المدعو عمر إبراهيم الديب المنتمي لتنظيم تنظيم الدولة الأسلامية الإرهابي، ونجل القيادي الإخواني الهارب إلى أنقرة إبراهيم الديب، يبايع فيه أبو بكر البغدادي خليفة للمؤمنين وقائدا للتنظيم الإرهابي.

وأثبت الباز في برنامجه "90 دقيقة» المذاع على فضائية «المحور»، أن الفيديو الذي أذاعه تنظيم تنظيم الدولة الأسلامية الإرهابي يؤكد أن المدعو عمر إبراهيم الديب كان ينتمي للتنظيم قلبا وقالبا وكان مكلف بتنفيذ عمليات إرهابية داخل مصر وفي سيناء، في حين أن جماعة الإخوان المتطرفة حاولت الترويج لأنه مختطف قسريا في مصر في البداية، ثم واصلت كذبها بأنه قتل في مصر خلال حضور له.

شاهد

برجاء اذا اعجبك خبر الأن.. تنظيم الدولة الأسلامية يبرئ الشرطة المصرية ويؤكد كذب الإخوان فى الترويج للاختفاء القسري قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الموجز