أفغانستان: متسلل يقتل 16 من زملائه.. وطالبان تكشف النقاب عن عن
أفغانستان: متسلل يقتل 16 من زملائه.. وطالبان تكشف النقاب عن عن

أفغانستان: متسلل يقتل 16 من زملائه.. وطالبان تكشف النقاب عن عن

حسبما ذكر صحيفة عكاظ ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أفغانستان: متسلل يقتل 16 من زملائه.. وطالبان تكشف النقاب عن عن .

صحيفة الوسط - ذكر المسئولين أفغان إن متسللاً من حركة طالبان قتل 16 من أفراد قوة أمنية شعبية موالية للحكومة في إقليم هلمند الجنوبي أمس(الإثنين)، وأظهر المسؤولون أن المتسلل وجه سلاحه ضد زملائه الذين عمل معهم عدة شهور.وذكر مسؤول أمني أن وكالة الأمن الأفغانية شكلت هذه القوة. وأضاف المتحدث باسم حاكم هلمند عمر ذواق «نعلم أن مقاتلاً من طالبان قتل 16 من أفراد قوة أمنية شعبية تقاتل إلى جانب قوات الحكومة. وأفصح مسؤول أمني طلب عدم نشر اسمه، أن المسلح المشتبه به عمل مع القوة الشعبية لشهور ثم استولى على أسلحة وذخيرة بعد أن قتل أفرادها.وأعلنت حركة طالبان المسؤولية عن الهجوم الذي وقع (السبت)، مضيفة أن اثنين من مقاتليها ضالعان في الهجوم.

من جهة أخرى، أعلنت طالبان الباكستانية أمس، مـصرع نائب زعيم الحركة خالد محسود في ضربة بطائرة دون طيار يشتبه أنها أمريكية الأسبوع السابق، وذكرت الحركة إنها عينت مفتي نور والي نائبا جديدا. وذكر المسئولين أمنيون باكستانيون إن ضربتين صاروخيتين يشتبه أنهما من تنفيذ الولايات المتحدة قتلتا محسود (الخميس) في إقليم بكتيكا بأفغانستان.


برجاء اذا اعجبك خبر أفغانستان: متسلل يقتل 16 من زملائه.. وطالبان تكشف النقاب عن عن قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة عكاظ