تقدم في صعدة.. وحوثيون يخطفون شاب أعمال
تقدم في صعدة.. وحوثيون يخطفون شاب أعمال

تقدم في صعدة.. وحوثيون يخطفون شاب أعمال

حسبما ذكر صحيفة عكاظ ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تقدم في صعدة.. وحوثيون يخطفون شاب أعمال .

صحيفة الوسط - ؤلميليشيا الحوثي الانقلابية شمالي لحج، وبحسب مَبْعَث عسكري فإن مدفعية قوات الجيش دكت مواقع وتجمعات للميليشيمن جهة أخرى، اختطفت الميليشيات أمس، شاب الأعمال اليمني يحيى أبو الشباب، وبحسب بلاغ نشره المركز العربي للإعلام الاقتصادي، فإن عملية الاختطاف جاءت بعد أن تعرضت ممتلكاته في صنعاء للاعتداء على أيدي مسلحين، محملاً التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين المسؤولية الكاملة عن حياته. وجاءت عملية الاختطاف بعد يومين من إغلاق الميليشيات أكبر مركز تجاري في صنعاء (مركز ظمران) على خلفية إفلاسه بسبب ابتزاز الانقلابيين له.

وأظهرت مصادر محلية في صنعاء أمس (الإثنين)، أن ميليشيا الحوثي كثفت خلال الفترة الأخيرة من نزولها الميداني للمدارس لإجبار الطلاب على التوجه إلى جبهات القتال التي تشهد نزيفاً يومياً لمقاتليها.ونقل صحيفة «يمن شباب» الإخباري عن مصادر في العاصمة، أن مشرفين للحوثي زاروا عددا من المدارس الحكومية والخاصة في مديرية السبعين، للضغط على الطلاب للتوجه إلى المعركة، إلا أنهم عادوا بـ«خفي حنين» بعدما قوبلت دعواتهم بالرفض التام.


برجاء اذا اعجبك خبر تقدم في صعدة.. وحوثيون يخطفون شاب أعمال قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة عكاظ