«صحة جازان» ترد على «فيديو» خُلوّ مستشفى الملك فهد من الموظفين
«صحة جازان» ترد على «فيديو» خُلوّ مستشفى الملك فهد من الموظفين

«صحة جازان» ترد على «فيديو» خُلوّ مستشفى الملك فهد من الموظفين حسبما ذكر تواصل ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «صحة جازان» ترد على «فيديو» خُلوّ مستشفى الملك فهد من الموظفين .

صحيفة الوسط - صحيفة الوسط – جازان

ردَّت صحة “جازان” على مقطع الفيديو الذي تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي، والذي أظهر فتاة وهي تقوم بتصوير مقطع يعبر عن خُلوّ مستشفى الملك فهد بأبي عريش من الموظفين وذكرت إنه لم يتم إسعاف حالة حرجة بالشكل المطلوب.

ووفقاً لـ”الرياض” فقد أثبتت صحة جازان أنه تم العودة إلى نظام المراقبة الداخلي بالمستشفى واتضح أنه تم التصوير بالصالة الرئيسية للمستشفى خارج أوقات الدوام الرسمي، ولم يتم التوجه إلى مدخل الطوارئ حيث يتم استقبال الحالات الحرجة والتعامل معها.

وأثبتت أن الطاقم الطبي كان يمارس مهامه ويتعامل مع حالات طارئة بقسم الإنعاش في طوارئ المستشفى، والحالة التي تحدثت عنها مصورة المقطع تعود لشاب تعرض لحادث مروري ووصل إلى المستشفى في حالة حرجة جداً، وقد تم إجراء الإنعاش القلبي ولم يكن هناك أي استجابة وقد انتقل إلى رحمة الله تعالى.

وتابعت “نؤكد أن للمريض الحق الكامل في تحضير الشكوى وفق الطرق النظامية حيث تتيح الوزارة الرقم 937 لاستقبال البلاغات والشكاوى في حالة وجود أي قصور بالمنشآت الصحية، وسيتم التعامل وفق الإجراءات النظامية في حالة انتهاك الخصوصية والتصوير داخل المستشفى”.

برجاء اذا اعجبك خبر «صحة جازان» ترد على «فيديو» خُلوّ مستشفى الملك فهد من الموظفين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : تواصل