الأن.. انتهاء قبول طلبات الشغل بمهنة «صراف» في الخليج
الأن.. انتهاء قبول طلبات الشغل بمهنة «صراف» في الخليج

الأن.. انتهاء قبول طلبات الشغل بمهنة «صراف» في الخليج

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأن.. انتهاء قبول طلبات الشغل بمهنة «صراف» في الخليج .

صحيفة الوسط - تنتهي وزارة القوى العاملة، الأن، من قبول طلبات راغبي الشغل بمهنة عامل مبيعات "صراف عملة" للعمل لدى شركة الملا العالمية للصرافة بدولة خليجية، براتب بعملة دولة الشغل توازي 10 آلاف جنيه مصري تقريبا، شاملة السكن، والتأمين الطبي طبقا لقانون بلد الشغل، مع تذكرة الطيران.

وأعلن محمد سعفان، وزير القوى العاملة، أنه يشترط في المتقدم الحصول علي مؤهل جامعي ويفضل بكالوريوس ترويج، بدون خبرة، وألا يزيد العمر عن 35 سنة، مع إجادة اللغة الإنجليزية بمستوى جيد، وأن يكون جواز السفر ساري لمدة 3 سنوات علي الأقل.

وأشار الوزير أن الطلبات تقدم إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل "قسم تلبية الاحتياجات بالخارج"، بديوان عام الوزارة، مرفقة بالسيرة الذاتية، ومرفقا بها صورة من جواز السفر واضحة (ملونة)، ساري لمدة 3 سنوات، وحضور المقابلة بالجواز الأصلي، وشهادات التخرج، والخبرة، وصورة شخصية حديثة، ولن تقبل أي طلبات غير مستوفاه أو مقابلة أي مرشح غير مطابق للشروط المذكورة.

وأشار الوزير إلى أن مكاتب التمثيل العمالي التابعة للوزارة بسفارات وقنصليات مصر بالخارج تبذل كل الجهد من أجل تسويق العمالة المصرية وتوفير فرص عمل لها بأسواق الشغل بهذه الدول.

برجاء اذا اعجبك خبر الأن.. انتهاء قبول طلبات الشغل بمهنة «صراف» في الخليج قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور