إسقاط الجنسية المصرية عن شقيقين تجنسا بـ«الإسرائيلية»
إسقاط الجنسية المصرية عن شقيقين تجنسا بـ«الإسرائيلية»

إسقاط الجنسية المصرية عن شقيقين تجنسا بـ«الإسرائيلية»

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إسقاط الجنسية المصرية عن شقيقين تجنسا بـ«الإسرائيلية» .

صحيفة الوسط - نشرت الجريدة الرسمية، في عددها الصادر، صباح الأن، قرارًا للمهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، بالموافقة على إسقاط الجنسية عن الشقيقين نور الدين، وصلاح الدين محمد محمد صلاح الدين صالح أحمد، وذلك لتجنسهما بالجنسية الإسرائيلية بدون إذن سابق.

وجاء ذلك بناءً على ما عرضه اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، على مجلس الوزراء.

وقد كانت الحكومة قد وافقت على مشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون الجنسية المصرية، ويتضمن التعديل إضافة حالة جديدة لسحب الجنسية المصرية تتعلق بكل من اكتسبها عن طريق الغش أو بناء على أقوال كاذبة، أو صدور حكم قضائى يثبت انضمامه إلى أى كيان، أيًا كانت طبيعته أو شكله القانونى أو الفعلى، سواء كان مقرها داخل البلاد أو خارجها، وتهدف إلى المساس بالنظام العام للدولة، أو كان من شأن ذلك الإضرار بمركز مصر الحربى أو الدبلوماسى أو الاقتصادى أو المساس بأى مصلحة قومية أخرى. أو تقويض النظام الاجتماعى أو السياسى لها بالقوة، أو بأية وسيلة من الوسائل، أو إذا اتصفت الجهة التى يعمل بها فى الخارج فى أى وقت من الأوقات بالصهيونية.

برجاء اذا اعجبك خبر إسقاط الجنسية المصرية عن شقيقين تجنسا بـ«الإسرائيلية» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور