إحضار 3 كيلو و200 جرام بانجو وحشيش وهيروين بكفر الشيخ
إحضار 3 كيلو و200 جرام بانجو وحشيش وهيروين بكفر الشيخ

إحضار 3 كيلو و200 جرام بانجو وحشيش وهيروين بكفر الشيخ حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إحضار 3 كيلو و200 جرام بانجو وحشيش وهيروين بكفر الشيخ .

صحيفة الوسط - شنت قوات الأمن بمحافظة كفر الشيخ الأن حزب أمنية بإشراف اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، والعميد محمد عمار مدير حكومة البحث الجنائي، برئاسة العميد محمد عبد الوهاب رئيس مباحث المديرية من إحضار 700 جرام هيروين، وكيلو حشيش، وكيلو و500 جرام من نبات البانجو و1400 قرص مخدر.

 كما تمكنت الحملة من إحضار 7 أسلحة نارية" و9 أسلحة بيضاء مع أربعة عاطلين بمدينة كفر الشيخ كما تمكنت الحملة من تنفيذ 1987 حكم إِحْتِجاز جزئي، و167 حكم إِحْتِجاز مستأنف.

كما تمكنت الحملة من إحضار 1345 مخالفة مرورية مختلفة ومتنوعة، ما بين إحضار سيارة بدون ترخيص، وعدم استخدام حزام الأمان، وعدم وجود طفاية حريق بالسيارة، والسرعة الزائدة، واستخدام موبايل أثناء القيادة، وغيرها من المخالفات.

برجاء اذا اعجبك خبر إحضار 3 كيلو و200 جرام بانجو وحشيش وهيروين بكفر الشيخ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون