قيادى حوثى منشق: صفوف الحوثيين بصنعاء منهارة
قيادى حوثى منشق: صفوف الحوثيين بصنعاء منهارة

قيادى حوثى منشق: صفوف الحوثيين بصنعاء منهارة

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر قيادى حوثى منشق: صفوف الحوثيين بصنعاء منهارة .

صحيفة الوسط - قال قيادي منشق عن ميليشيا الحوثي العميد جميل المعمري لصحيفة "عكاظ" السعودية، إن صفوف الحوثيين داخل صنعاء باليمن مفككة ومنهارة، والميليشيات تعاني من استنزاف قواها البشرية، وليس لديها كوادر عسكرية كافية لاستمرار الحرب، وكذلك تعاني من نقص في التسليح.

 

ولفت المعمري إلى أن الحوثيين الآن في أضعف حالاتهم، والانهيارات في صفوفهم بجبهات عديدة أمام ضربات التحالف العربي والجيش اليمني، كما أشار المعمري إلى أن حاجة الحوثيين للمقاتلين دفعتهم إلى التضحية بأطفال "بين 12 و 18 عاما" ووضعتهم كبش فداء في الصفوف الأولى.

 

وجند الحوثيون فى صنعاء مجموعات كبيرة من الفتيات لتعويض النقص في كوادرهم الأمنية، وبلغ السخط الشعبي في صنعاء ضد الحوثيين ذورته، وينتظر المواطنون في صنعاء من ينقذهم من الجحيم.

 

وكشف المعمري عن فرار 100 قيادي عسكري وسياسي من الموالين للرئيس السابق على عبدالله صالح من صنعاء إلى عدن، ويتعرض معظم القيادات العسكرية البارزة الموالية لصالح في صنعاء للاختطاف والإخفاء القسري.

 

كما طالب قوات الشرعية باليمن بفتح قنوات للتواصل مع من يرغبون فى ترك صفوف  الحوثيين لكنهم متخوقين من احتمال تعرضهم لمضايقات بالمناطق المحررة.

برجاء اذا اعجبك خبر قيادى حوثى منشق: صفوف الحوثيين بصنعاء منهارة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع