إِدامَة اعتصام طلاب مدرسة المتفوقين بالغردقة لليوم الثاني (صور)
إِدامَة اعتصام طلاب مدرسة المتفوقين بالغردقة لليوم الثاني (صور)

إِدامَة اعتصام طلاب مدرسة المتفوقين بالغردقة لليوم الثاني (صور) حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إِدامَة اعتصام طلاب مدرسة المتفوقين بالغردقة لليوم الثاني (صور) .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

لليوم الثاني على التوالي، واصل طلاب وطالبات مدرسة المتفوقين بمدينة الغردقة، الخميس، اعتصامهم داخل فناء المدرسة للمطالبة باعتماد التنسيق على النسبة المرنة التي تعني مقارنة مجموع طلاب الثانوية العامة العادية بطلاب مدارس المتفوقين STEM وهو ما تسبب العام السابق في أنه أمام كل 1000 طالب ثانوي عام 5 طلاب فقط من مدارس المتفوقين يدخلون الكليات المتاحة لهم.

وأثبت الطلاب، لـ«صحيفة الوسط»، أنهم مستمرون في الاعتصام المفتوح لحين استجابة وزارة التربية التعليم لمطالبهم، أهمها التنسيق يعتمد على النسبة المرنة ومعناها مقارنة مجموع طلاب الثانوية العامة العادية مقارنة بطلاب مدارس المتفوقين STEM وهو ما تسبب العام السابق في أنه أمام كل 1000 طالب ثانوي عام 5 طلاب فقط من مدارس المتفوقين يدخلون الكليات المتاحة لهم.

برجاء اذا اعجبك خبر إِدامَة اعتصام طلاب مدرسة المتفوقين بالغردقة لليوم الثاني (صور) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم