القوات المسلحة بسيناء تؤمن بُلُوغ طفل مريض بالسرطان للقاهرة
القوات المسلحة بسيناء تؤمن بُلُوغ طفل مريض بالسرطان للقاهرة

القوات المسلحة بسيناء تؤمن بُلُوغ طفل مريض بالسرطان للقاهرة

حسبما ذكر الدستور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر القوات المسلحة بسيناء تؤمن بُلُوغ طفل مريض بالسرطان للقاهرة .

صحيفة الوسط - أعلن المركز المصري للحق في الدواء، استجابة القوات المسلحة في سيناء لاستغاثة أهالي العريش على مواقع التواصل الاجتماعي لإنقاذ أحد الأطفال المصابين بالسرطان وسفرة إلى مصر لتلقي جرعة الكيمائي الخاصة به في موعدها.

وأشار المركز في بيان له الأن ان أحد الأطفال المصابين بسرطان الدم كان عالقا علي طريق العريش ولا يستطيع السفر، وقد ظهرت علامات الإعياء على الطفل وطالب بحاثين في مجال الطب العريش سرعه نقله للقاهرة.

وتابع البيان أنه بعد ساعة فقط تم استدعاء أسره الطفل وقامت القوات المسلحة بتجهيز سيارة مخصصه وبإشراف طبيب من القوات المسلحة، وسيارة أخرى للحماية، وأشرفت على نقل الطفل وتم إبلاغ المستشفى الذي يعالج الطفل بالانتظار لحضور الطفل استعدادا لاستقباله.

وأضاف البيان أنه فور بُلُوغ الطفل قامت حكومة مستشفي سرطان الأطفال ٥٧٣٥٧ بنقله لقسم العلاج الكيماوي، حيث قام الأطباء بإجراء الفحوصات المقررة له وبدء في تلقيه الجرعة الشهرية المخصصة له مع استضافه أهله.

وبناء على ذلك تقدم المركز المصري للحق في الدواء بالشكر إلى كافه الأجهزة الأمنية التي أنقذت أحد أطفال العريش.

برجاء اذا اعجبك خبر القوات المسلحة بسيناء تؤمن بُلُوغ طفل مريض بالسرطان للقاهرة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الدستور