بالتسجيل .. الطبيب المقال بسبب «الجينز»يؤكد أن «الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي بيلبس كاجوال»
بالتسجيل .. الطبيب المقال بسبب «الجينز»يؤكد أن «الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي بيلبس كاجوال»

بالتسجيل .. الطبيب المقال بسبب «الجينز»يؤكد أن «الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي بيلبس كاجوال» حسبما ذكر النيلين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالتسجيل .. الطبيب المقال بسبب «الجينز»يؤكد أن «الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي بيلبس كاجوال» .

صحيفة الوسط - ذكر محمد يحيى، مدير مستشفى التأمين الصحي في بني سويف، المستبعد بسبب ارتدائه «البنطلون الجينز»، إنه فوجئ بقرار إقالته من رئيس هيئة التأمين الصحي أثناء حضوره أحد الاجتماعات.

وأضاف «يحيى»، في مداخلة مع برنامج «العاصمة»، على قناة «العاصمة»، مساء الأربعاء: «كنت مدعوًا لحضور أول اجتماع لي بالهيئة القومية للتدريب الخاصة بمشروع التأمين الصحي الجديد».

وتابع: «رئيس الهيئة مر لتحية الأطباء ووقف أمامي، وذكر لي: أنت مش عارف أنت جاي تقابل مين، أنت منقول من المستشفى من النهارده».

وذكر: «لا يوجد خصومة شخصية بيني وبين الدكتور على حجازي، رئيس الهيئة، وتعجبت كثيرا من موقفه، خاصة أنه لم يبلغني أحد بضرورة الالتزام بملابس رسمية»، وأعرب عن تعجبه من القرار، وذكر إن «الرئيس نفسه بيلبس كاجوال».

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

المصري الأن

تعليقات

برجاء اذا اعجبك خبر بالتسجيل .. الطبيب المقال بسبب «الجينز»يؤكد أن «الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي بيلبس كاجوال» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : النيلين