فتاة سودانية تقسم: إذا فاز الريال على باريس سأحلق شعري وسأرتدي “بناطلين” والرواد يبحثون عنها حية أو مية
فتاة سودانية تقسم: إذا فاز الريال على باريس سأحلق شعري وسأرتدي “بناطلين” والرواد يبحثون عنها حية أو مية

فتاة سودانية تقسم: إذا فاز الريال على باريس سأحلق شعري وسأرتدي “بناطلين” والرواد يبحثون عنها حية أو مية حسبما ذكر النيلين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر فتاة سودانية تقسم: إذا فاز الريال على باريس سأحلق شعري وسأرتدي “بناطلين” والرواد يبحثون عنها حية أو مية .

صحيفة الوسط - أعلنت فتاة سودانية في إحدى القروبات الكبيرة بموقع التواصل الاجتماعي facebook تحديها لجمهور ريال مدريد داخل القروب قبل ساعات من موقعة الريال وضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي في دور ال 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وبحسب متابعات محرر صحيفة صحيفة الوسط فقد أقسمت الفتاة في تحديها بأن تحلق شعر رأسها وزادت على ذلك بقولها سأرتدي البنطلون أيضاً إذا فاز الملكي.

محبي القروب وبعد إِفْرَاج الحكم صافرة النهاية بفوز الملكي بثلاثية ظلوا يبحثون عن الفتاة داخل القروب دون أن تظهر.

وكتبوا وفقاً لما قرأ محرر صحيفة صحيفة الوسط: “المطلوب اِلْتِقَاط على هذه الفتاة حية أو ميتة لنرى إن كانت ستوفي بوعدها أم لا.

وبحسب ما قرأ محرر صحيفة صحيفة الوسط فقد أثبت مجموع كبير من المتابعين للقروب أن الأمر كذبة وأن الحساب الذي مشر التحدي هو حساب لشاب سوداني مسجل باسم الفتاة.

محمد عثمان _ الخرطوم

صحيفة الوسط

تعليقات

برجاء اذا اعجبك خبر فتاة سودانية تقسم: إذا فاز الريال على باريس سأحلق شعري وسأرتدي “بناطلين” والرواد يبحثون عنها حية أو مية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : النيلين