وزارة الأوقاف في محافظة المنيا تهدد بتشريد أسرة مديرها الأسبق
وزارة الأوقاف في محافظة المنيا تهدد بتشريد أسرة مديرها الأسبق

وزارة الأوقاف في محافظة المنيا تهدد بتشريد أسرة مديرها الأسبق حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وزارة الأوقاف في محافظة المنيا تهدد بتشريد أسرة مديرها الأسبق .

صحيفة الوسط - ذكرت زوجة الشيخ الراحل عوض حسين مدير وزارة الأوقاف في محافظة المنيا سابقًا، إنها تلقت عدة تهديدات وإنذارات بطردها من الشقة التى تقطن فيها مع أولادها السبعة بمدينة المنيا الجديدة بعد وفاة زوجها  منذ 8 سنوات.

وأثبتت في لقائها بـ"المصريون"، أن الشقة تم منحها من جهاز مدينة المنيا الجديدة لصالح وزارة الأوقاف منذ أضخم من 20 عامًا، ولكن بعد وفاة زوجها بدأت مديرية تطالبهم بترك الشقة لصالح مديرية الأوقاف.

وأضافت على الرغم من دفع الإيجار المقدر بحوالى 170 جنيهًا إلا أنه فى الفترة الأخيرة امتنعت الأوقاف عن تحصيل الإيجار الشهرى منها تمهيدًا لطردنا من الشقة.

وذكرت زوجة الشيخ عوض:  "إننا توجهنا الى كل المسئولين بالمحافظة ونستغيث بالرئيس السيسى ووزير الأوقاف الدكتور مختار جمعة للتدخل لإنقاذنا من التشرد وليس انا مكان آخر سوى تلك الشقة، ولا نستطيع أن نسكن فى مكان آخر خاصة أننا لدينا إمكانية لإيجار سكن آخر ولدينا أولاد بالمدارس والجامعات".

 

برجاء اذا اعجبك خبر وزارة الأوقاف في محافظة المنيا تهدد بتشريد أسرة مديرها الأسبق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون