اعتقال "أبو الفتوح" هجمة شرسة وإسكات للمعارضة
اعتقال "أبو الفتوح" هجمة شرسة وإسكات للمعارضة

اعتقال "أبو الفتوح" هجمة شرسة وإسكات للمعارضة حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر اعتقال "أبو الفتوح" هجمة شرسة وإسكات للمعارضة .

صحيفة الوسط - أدان حزب العيش والحرية "تحت التأسيس"، القبض علي عبدالمنعم أبو الفتوح رئيس حزب مصر القوية، معلنًا تضامنه مع حزب مصر القوية ضد الهجمة الأمنية العنيفة التي وصلت إلي حد اعتقال كل من رئيس الحزب ونائبه خلال أيام على خلفية الموقف الذي اتخذه الحزب من الدعوة إلي مقاطعة الانتخابات الرئاسية.

وأثبت الحزب في بيان له، اطلعت "المصريون" علي نسخة منه، أن الهجمة التي يتلقي فجأة لها حزب مصر القوية وقياداته تأتي في إطار سعي النظام لإسكات كل موقف معارض، للمسار الذي فرضه النظام للخروج بانتخابات الرئاسة بهذا الشكل الذي وصفوه بـ"الهزلي".

وشدد العيش والحرية، على أن القبض على أبوالفتوح ومحمد القصاص القيادي بالحزب وحبسهم، لا يمكن فصله عن الهجمة ضد قيادات الحركة المدنية، بعد دعوتهم لمقاطعة انتخابات الرئاسة، مطالبًا بضرورة الإفراج الفوري عنهما، وعن كل المعتقلين على خلفية تعبيرهم عن رأيهم.

برجاء اذا اعجبك خبر اعتقال "أبو الفتوح" هجمة شرسة وإسكات للمعارضة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون