كثافات مرورية بروكسي بسبب وَاقِع تصادم
كثافات مرورية بروكسي بسبب وَاقِع تصادم

كثافات مرورية بروكسي بسبب وَاقِع تصادم حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر كثافات مرورية بروكسي بسبب وَاقِع تصادم .

صحيفة الوسط - أصيب شخص بجروح وكدمات بالجسد بعدما اصطدمت سيارته الملاكي في صحيفة الوسط الوسطى من ميدان روكسي بمنطقة مصر الجديدة، ما تسبب في كثافات مرورية بالطريق.

وذكر مَبْعَث أمني بالإدارة العامة لمرور مصر، إنه أثناء سير سيارة ملاكي بالطريق ونتيجة لعدم يقظة السائق اصطدمت السيارة بالجزيرة الوسطى من الطريق ما أسفر عن إصابة قائدها بجروح وكدمات بسيطة وتم إجراء الإسعافات الأولية له  بمكان الحادث.

وأضاف المصدر أن الحادث تسبب في كثافات مرورية بالطريق، وتكدسات في حركة السير، فيما أمر اللواء علاء متولي، مدير الإدارة العامة لمرور مصر، بنشر الخدمات المرورية على  الطريق لتسيير الحركة المرورية وإعادتها إلى طبيعتها مرة أخرى.

وأشار إلى أن مرور مصر دفع بأوناش وخدمات مرورية لإزالة مخلفات الحادث، وإعادة تسيير الحركة بشكل طبيعية وإرشاد السائقين للطرق البديلة، إلى أن تم إعادة الحركة وتسييرها بشكل جيد.

برجاء اذا اعجبك خبر كثافات مرورية بروكسي بسبب وَاقِع تصادم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون