الأحمر يقص شريط مبارياته في الممتاز.. المريخ أمام ود هاشم سنار
الأحمر يقص شريط مبارياته في الممتاز.. المريخ أمام ود هاشم سنار

الأحمر يقص شريط مبارياته في الممتاز.. المريخ أمام ود هاشم سنار حسبما ذكر النيلين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأحمر يقص شريط مبارياته في الممتاز.. المريخ أمام ود هاشم سنار .

صحيفة الوسط - يقص المريخ عند السابعة مساء الأن بالقلعة الحمراء شريط مبارياته في بطولة الدوري الممتاز النسخة 23 بمواجهة ود هاشم سنار في مباراة تلريخية لكونها الأولى بين الفريقين في المسابقة، كما ستكون اللقاء بروفة حقيقية لمباراة تاون شيب برسم إياب دوري أبطال أفريقيا.
وبعد رُجُوع بعثة المريخ من بتسوانا أدى الفريق تدريبين أمس وأمس الأول استعدادا لمباراة الأن، وشهدت التحضيرات رُجُوع عديد العناصر التي غابت في الفترة الماضية لتشكل ظهورا أولا هذا الموسم بعد أن غابت في المباريات الماضية التجريبية والرسمية.

الفوز سيكون مؤثرا بدرجة كبيرة لأبناء القلعة الحمراء من الناحية النفسية والمعنوية بعد أن تأخر منذ شهر نوفمبر من العام السابق وخلال ست مواجهات لم يستطع الفريق الفوز في أية مباراة واكتفى بالتعادل في مباراة واحدة وخسر خمس مباريات.

وتعد مباراة الأن بروفة حقيقية لمباراة تاون شيب وتعتبر مثالية بكل المقاييس إذ لا يختلف ود هاشم سنار كثيرا عن البتسواني وكلاهما يفتقد للخبرة في مواجهة الأندية الكبيرة إذ لا يملك ود هاشم خبرة تذكر في بطولة الممتاز، وهو المفقود أيضا بالنسبة للبتسواني.

للمرة الأولى.. خيارات متعددة في القائمة الأساسية
تسبب إهمال مجلس المريخ وتأخره في شفاء المصابين في مشاكل كبيرة للجهاز الفني صعبت مهمة الفريق بشدة، وفقد الفريق عناصر تشكيلته الأساسية وقوام قائمته بسبب الإصابات ليدفع الجهاز الفني بمجموعة سجلت ظهورها الأول ليفقد الفريق الإنسجام والتفاهم وهو ما تسبب بدروه في تَأَخَّر النتائج، وشهد التدريب الأساسي أمس الأول والتدريب الختامي أمس رُجُوع كبار النجوم لتكون التغييرات على مستوى التشكيلة الأساسية مؤكدة بدرجة كبيرة إذ سيعود جمال سالم ليشارك أساسيا، بجانب صلاح نمر، أمير كمال، التاج إبراهيم ورمضان عجب، بينما سيكون شيكا فوفانا حاضرا للمرة الأولى وللمرة الأولى سيكون مازدا أمام خيارات عديدة بعد أن عانى بشدة في إكمال قائمته بلاعبين يملكون خبرات مناسبة، وستكون الخيارات وافرة في اللقاء الأن.

المريخ يتشاور عن أنتصار غائب وهدف مفقود في ست مباريات متتالية
يتشاور المريخ في مباراة الأن عن أنتصار غائب في ست مباريات ماضية، إذ أن آخر انتصار حققه الفريق كان في شهر نوفمبر من العام السابق أمام القلعة الحمراء الخرطوم وغابت نغمة الفوز بعدها أمام الهلال، القلعة الحمراء شندي في بطولتي الدوري والكأس، وأمام الاتحاد الليبي في مباراتين، تبلغ واحدة بالتعادل والثانية خسرها الفريق صفر مقابل هدفين وخسارة مماثلة أمام ديدبيت الإثيوبي ومن ثم خسارة بثلاثية نظيفة أمام تاون شيب.

*مجلس المريخ يتشاور عن رئيس بعد أن أسقط سوداكال من حساباته
في تطور لافت، أقر مجلس المريخ السوداني أمس، مخاطبة المفوضية الولائية بالخرطوم بالإضافة إلى وزارة الشباب والرياضة الولائية، بخصوص تحديد موعد لعقد الجمعية العمومية للنادي لاختيار رئيس حـديث بعد فشل مرشح الرئاسة آدم سود اكال المحتجز لدى السلطات، في الجلوس على كرسي الرئاسية، بجانب تثبيت بعض الشخصيات الجديدة للمجلس. وتفيد المتابعات أن قرار المجلس بخصوص الانقلاب على (سوداكال) كان متوقعاً بعد عدم إيفائه بالوعود المتمثلة في الدفع بالتكاليف المالية للنادي، علاوة على الخلافات التي حدثت بينه وبعض أعضاء مجلس الإدارة. ورغم الصراع الصامت إلا أن مجلس المريخ منح والي شمال دارفور السابق، عثمان يوسف كبر الضوء الأخضر من أجل الشروع في (وساطة) يتم من خلالها إقناع سوداكال بمواصلة تحضير الدعم المالي وإنقاذ المجلس الحالي من الالتزامات المالية التي تواجهه. غير أنه عَجَزَ في المهمة بعد تمسك سوداكال بقرار ابتعاده عن الشغل الإداري وهو ما كان سبباً في إغلاق باب التفاوض بصورة نهائية. وأبلغ والي شمال دارفور السابق مجلس المريخ بفشله في الوصول إلى تنشر موافقتها مع سوداكال في ما يختص باستمرار دعمه المالي للنادي وهو ما جعل المجلس يمضي في إِنْحِدَار التعجيل بإقامة الجمعية العمومية لانتخاب رئيس حـديث بجانب مخاطبة الوزير اليسع لاستكمال إجراءات تثبيت أعضاء جدد بالمجلس الحالي.

صحيفة الأن التالي

تعليقات

برجاء اذا اعجبك خبر الأحمر يقص شريط مبارياته في الممتاز.. المريخ أمام ود هاشم سنار قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : النيلين