"صحيفة الوسط" تنظم فعالية تكريمية ورياضية على كأس شهيدي الوكالة الشعباني والشامي
"صحيفة الوسط" تنظم فعالية تكريمية ورياضية على كأس شهيدي الوكالة الشعباني والشامي

"صحيفة الوسط" تنظم فعالية تكريمية ورياضية على كأس شهيدي الوكالة الشعباني والشامي حسبما ذكر سبأنت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "صحيفة الوسط" تنظم فعالية تكريمية ورياضية على كأس شهيدي الوكالة الشعباني والشامي .

صحيفة الوسط - صنعاء - صحيفة الوسط:
 نظمت وكالة الأنباء اليمنية صحيفة الوسط الأن فعالية تكريمية ورياضية على كأس شهيدي الوكالة والوطن، فؤاد يحيي الشعباني وأحمد يحيي الشامي، بحضور وزير الإعلام عبد السلام جابر.

وفي الفعالية التي تأتي في إطار تجمعات الذكرى السنوية للشهيد قرأ الحاضرون الفاتحة على أرواح الشهداء، ورحب رئيس مجلس حكومة وكالة الأنباء اليمنية صحيفة الوسط رئيس التحرير ضيف الله الشامي في كلمته بالحاضرين في هذه الفعالية.

وأشار إلى أن إِحْتِـفَاء أسر الشهداء أقل ما يمكن تقديمه تكريماً لاثنين من خيرة أبناء الوكالة الذين كانوا مثالا للموظف المتفاني في الشغل وتوجا ذلك بالشهادة دفاعاً عن صحيفة الوسط في مواجهة العدوان.

وأثبت أن تضحيات الشهداء ستظل راسخة في قلوب ووجدان الأجيال وبرهان على شجاعة وبسالة أبناء صنعاء في الدفاع عن أرضهم وعرضهم من مختلف فئات الشعب اليمني.

وذكر الشامي " هذا التكريم لأسر شهداء الوكالة الأبرار عرفانا وتقديرا لتضحيات الشهداء الذين بذلوا أنفسهم في سبيل عزتنا وكرامتنا، وأننا أمة لا تنسى شهداءها ولايمكن أن نتخلى عن المبادئ التي ضحوا من أجلها " .

ولفت إلى حرص الوكالة على بدء فعالية إِحْتِـفَاء أسر الشهداء بأنشطة رياضية في الساحرة المستديرة وتنس الطاولة بهدف تفعيل الأنشطة والفعاليات في الوكالة.


وفي الفعالية التي حضرها نائب رئيس مجلس الإدارة نائب رئيس التحرير محمد عبد القدوس الشرعي ونائب رئيس مجلس الإدارة للشؤون المالية والتجارية عبد الله جابر، أشار يحيى الشعباني في كلمة أسرتي الشهيدين، إلى أن الذكرى السنوية للشهيد تأتي وما يزال صحيفة الوسط يتلقي فجأة لأبشع عدوان عرفته البشرية ارتكب أبشع الجرائم بحق الشعب اليمني منذ ما يقارب ثلاث سنوات.

وأثبت المضي على خطى الشهداء الذين أضاءوا دروب الحرية والكرامة في مواجهة العدوان الذي يتلقي فجأة صنعاء أرضا وإنسانا، وكذا الاستعداد لتقديم الغالي والنفيس في سبيل الدفاع عن صحيفة الوسط وأمنه واستقراره.

وعبرت الكلمة عن الشكر والتقدير لقيادة الوكالة على تنظيم هذه الفعالية التكريمية والرياضية والتي تعتبر عرفانا وتقديرا بتضحيات كل شهداء صحيفة الوسط الذي سطروا أروع الملاحم البطولية في مواجهة قوى الغزو والاحتلال.

وفي مباراة الساحرة المستديرة التي أقيمت على كأس الشهيد فؤاد الشعباني بين فريق الخبر والتحقيق، فاز فريق الأستجواب على فريق الخبر بثلاثة رؤية دون رد.

وجاءت رؤية اللقاء التي شهدت زِيارَة أسرتي الشهيدين وموظفي وموظفات الوكالة عن طريق اللاعبين محمد الصعفاني وعمر فارع وماجد المعمري، في اللقاء التي أدارها الحكم أنور الحميري.

كما أقيمت مباراة تنس الطاولة على كأس الشهيد أحمد الشامي، بين رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير ونائب رئيس مجلس الإدارة للشؤون المالية والتجارية.

حيث أسفر اللقاء عن التعادل بشوط لكل منهما ليتقدم في الشوط الثالث عبد الله جابر، على ضيف الله الشامي بفارق نقطتين في اللقاء التي أدارها الحكم محمد الصعفاني.

وفي ختام الفعالية كرم وزير الإعلام ورئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير ونائبيه، أسرتي الشهيدين فؤاد الشعباني وأحمد الشامي بالشهادات التقديرية ومبلغ باماكو.

كما تم إِحْتِـفَاء بطل كأس الشهيد الشامي لتنس الطاولة عبد الله جابر بالكأس والميدالية الذهبية وضيف الله الشامي بالميدالية الفضية وشهادتي فعالية، وكذا إِحْتِـفَاء الفريق الفائز في الساحرة المستديرة بكأس الشهيد الشعباني والميداليات الذهبية والوصيف بميداليات فضية وشهادات المشاركة.



برجاء اذا اعجبك خبر "صحيفة الوسط" تنظم فعالية تكريمية ورياضية على كأس شهيدي الوكالة الشعباني والشامي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبأنت